أدخل موقع +

شقق للبيع في الحي الثاني, مدينة العبور

1 عقار
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في الحي الثاني - مدينة العبور - القليوبية
    15

    شقة

    ٢٬٦٠٠٬٠٠٠ EGP

    اسكن على احلى فيو جاردن وبحرى شقة 200م سوبر لوكس

    الطيار العقارية logo image

    الحي الثاني, مدينة العبور, القليوبية

    3

    2

    ٢٠٠ متر مربع

أفضل شقق للبيع بمدينة العبور الحى الثانى

أفضل شقق للبيع بمدينة العبور الحى الثانى

يعتبر الحي الثاني من الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع بالعبور. وينفرد الحي الثاني بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة بلبيس الصحراوي ومحور العبور الذي يربط بينه وبين جميع أحياء العبور، الأمر الذي يسهل على الأفراد الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. كما انه يقع بالقرب من عدد من المعالم والخدمات المميزة مثل جامعة بنها ونادي العبور الرياضي وجامعة عين شمس. كذلك يعتبر الحي الثاني من أكثر الأحياء المميزة نظرا لاحتوائها على عدد كبير من المنشآت التعليمية ودور العبادة والمراكز الخدمية التي من شأنها تلبية احتياجات السكان المختلفة مثل: مدارس الصفوة للغات ومدارس منارة البيان الثانوية ومدارس منارة البيان للغات ومدارس نور البيان ومدرسة الرسالة للغات والسنترال ومسجد الصحابة ومدرسة العبور الجديدة المشتركة ومسجد الروضة ومدرسة العبور الجديدة ومدرسة سان جوزيف ومدرسة ستانفورد للغات ومدرسة مودرن افينيو وسوبر ماركت الراية و أولاد رجب وسوبر ماركت بنده وصيدلية انتصار عبد اللطيف حسن وصيدلية د أحمد العقباوي ومول الرضا ومطعم الشيخ هاني وسنتر الياسمين. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق تمليك بالعبور الحي الثاني.


مميزات وأسعار شقق للبيع فى مدينة العبور الحى الثانى

مميزات وأسعار شقق للبيع فى مدينة العبور الحى الثانى

ومن أهم مميزات الحي الثاني تنوع المستوى الاجتماعي فيه بالاضافة الى قربه من الخدمات التعليمية والاجتماعية والترفيهية والصحية المختلفة. وتعتبر الشقق هي الاختيار المفضل للكثير من الأفراد نظرا لتنوع المساحات فيها، كما أن اسعار شقق العبور الحي الثاني تعتبر معقولة بالمقارنة لنظارها من الأحياء الأخرى بالمدينة وفي متناول يد الجميع حيث يبلغ متوسط سعرها 400,000 جنيه مصري. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للموقع الجغرافي الذي تختص به الشقة جنبا إلى جنب مع المساحات والأسعار. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق في المناطق الحيوية والتي يكثر بها المراكز الخدمية، أما البعض الآخر فيفضلون السكن بالمناطق الهادئة بالعبور للابتعاد عن التكدس السكاني وضوضاء المدينة. وهناك من يفضلون السكن في شقق تطل على شوارع رئيسية. وفيما يلي سنستعرض المناطق السكنية التي يزداد إقبال الأفراد عليها من الباحثين عن شقق تقسيط بالعبور الحي الثاني.

ويعتبر شارع نعمان جمعة من الشوارع المميزة في الحي الثاني نظرا لأنه شارع رئيسي وينفرد بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من عدد من الطرق الرئيسية مثل شارع الشيخ الشعراوي وشارع أحمد ابن طولون مما يسهل الوصول منه وإليه، كما أنه يقع بالقرب من الكثير من المراكز الخدمية مثل كرومبو كافيه وذا كيف كافيه و صيدلية دكتور محمد اسلام ومدرسة ستانفورد الأمريكية ومدرسة عمر بن الخطاب وعدد من المساجد وشركة تاكينا ومطعم كبابجي ابو علي العبور والسنترال ومدرسة رسالة للغات ومدارس منارة البيان والمخبز. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في شارع نعمان جمعة العبور. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 450,000 جنيه.


وبالمثل، تعتبر شقق للبيع بمدينة العبور الحى الثانى شارع فاطمة الزهراء من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لأنه يختص بنفس مميزات شارع النعمان من حيث الموقع الجغرافي المميز والخدمات التي تغني الأفراد عن الخروج من الحي لشراء احتياجاتهم اليومية. ويقع شارع فاطمة الزهراء بالقرب من عدد من المراكز الخدمية والتي تتمثل في البطل مول ومستشفى جامعة عين شمس التخصصي ومركز شباب العبور ومدرسة مودرن أفنيو بالإضافة إلى عدد من المساجد. كذلك تعتبر شقق للبيع في عمائر الشمس الحي الثاني العبور الاختيار المفضل للكثير من الأفراد نظرا لاحتوائها على شقق بمساحات واسعة وأسعار منخفضة حيث تبدأ من 185,000 جنيه.

وتعتبر عمائر الشمس بشكل عام من الفرص الجيدة للراغبين في الاستثمار على المدى الطويل وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الأخيرة والزيادة المستمرة في أسعار العقارات ويعود ذلك الى موقعها الجغرافي المميز وأسعارها المعقولة. أما شقق للبيع في مساكن مصر للطيران العبور، فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شقق للبيع بالبعبور بالتقسيط نظرا لأنها توفر نظام سلس للدفع والسداد حيث تمكن الأفراد من دفع أقل مقدم وكذلك تتيح أطول فرصة سداد ممكنة تصل إلى ثلاثة أو أربعة سنوات. ومن أهم مميزات عمائر الشمس، التنظيم المعماري الجيد لها والتشطيبات الفاخرة للشقق السكنية فيها. ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة.

وعلى غرار الحي الثاني فان اقبال المشترين والمستثمرين يزداد على شقق للبيع بمدينة العبور الحى الاول حيث يتميز الحي بالتقسيم المعماري الجيد للشوارع وللوحدات السكنية فيه فضلا عن انتشار الحدائق والمساحات الخضراء في كافة أرجائه. كذلك يتميز الحي باحتوائه على الخدمات المتكاملة التي من شأنها إرضاء احتياجات الأفراد المختلفة من خدمات تعليمية وصحية واجتماعية وترفيهية وغيرها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق تمليك بالتقسيط بالعبور بالحي الثاني، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق وبمساحات وأسعار متنوعة.