أدخل موقع +

شاليهات للبيع في اكواريوس, العين السخنة

4 عقارات أخرى
  • شاليه - 5 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في اكواريوس - العين السخنة - السويس
    11

    شاليه

    ٣٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    دوبلكس في العين السخنة الندى قرية اكواريوس

    اكواريوس, العين السخنة, السويس

    5

    4

    ١٨٠ متر مربع

  • شاليه - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في اكواريوس - العين السخنة - السويس
    15

    شاليه

    ٢٬١٠٠٬٠٠٠ EGP

    شالية بيع بقرية اكواريوس العين السخنة منطقة اللوتس

    Reec Home logo image

    اكواريوس, العين السخنة, السويس

    3

    1

    ١٢٥ متر مربع

  • شاليه - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في اكواريوس - العين السخنة - السويس
    8

    شاليه

    ٣٬٧٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع شاليه فيو البحر بقرية اكواريوس العين السخنة

    Chalehak real estate logo image

    اكواريوس, العين السخنة, السويس

    3

    2

    ١٨٠ متر مربع

  • شاليه - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في اكواريوس - العين السخنة - السويس
    8

    شاليه

    ٢٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شالية ارضي في قرية اكواريوس للبيع العين السخنة

    Chalehak real estate logo image

    اكواريوس, العين السخنة, السويس

    3

    1

    ١٢٠ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شاليهات للبيع بقرية اكواريوس العين السخنة

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شاليهات للبيع بقرية اكواريوس العين السخنة

تعتبر قرية اكواريوس من أكثر القرى السياحية التي تلاقي اقبالا كبيرا بين الأفراد والباحثين عن شاليهات للبيع فى العين السخنة. وتنفرد تلك القرية بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهي من أرقى القرى السياحية هناك وأكثرها تطورا. كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي القريب من القاهرة، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء أمام شاطئ البحر بعيدا عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة. علاوة على ذلك، فان هذا المنتجع الراقي يتميز بكثرة المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائه حيث أنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية، هادئة، وفاخرة في نفس الوقت. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع بقرية اكواريوس العين السخنة. وتنفرد قرية أكواريوس بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ناهيك عن روعة التصميم واحتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. وتقدم تلك القرية الرائعة مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية كالسباحة والغوص والتجديف وصيد الأسماك وكرة القدم وكرة الطائرة ليتمتع الأفراد بأجازة ممتعة وفريدة من نوعها.


اسعار الشاليهات في قرية اكواريوس

اسعار الشاليهات في قرية اكواريوس

وبالرغم من تعدد القرى السياحية بالعين السخنة برزت قرية اكواريوس السخنة على رأس القرى السياحية الأخرى لتصبح الاختيار الأول والمفضل للعديد من المشتريين والمستثمرين لحجز وحدات سكنية بها لما تنفرد به تلك القرية من مقومات النجاح السابق ذكرها بالاضافة الى التصميم الهندسي الرائع للمنتجع وفقا لأرقى التصاميم الهندسية العالمية، فهو يقدم تجربة مميزة وفريدة من نوعها للسياح وقد نقل قطاع السياحة الى مستوى جديد وذلك من خلال التصميم الذي ابتكره المنتجع. ويمثل المنتجع أيقونة فنية وسط أحضان الطبيعة حيث المساحات الخضراء والمسطحات المائية والبحيرات بالاضافة الى التصميم المبتكر ولمسات الديكور التي وضعها محترفين عالميين لهذا المنتجع ليتمتع الزوار بحياة عصرية مميزة وتجربة معيشية فريدة من نوعها.

وبالرغم من تنوع الوحدات السكنية في منتجع اكواريوس بالعين السخنة ما بين فيلات وتوين هاوس و تاون هاوس الا أنه يزداد الاقبال على الشاليهات بشكل خاص نظرا لاحتوائها على العديد من المميزات والتي تتمثل في مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. وتتكون أغلب تلك الشاليهات من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما يتكون البعض الاخر من ثلاثة غرف وثلاثة حمامات اعتمادا على المساحة والتوزيع. وتنفرد الشاليهات هناك بتقسيماتها الداخلية المميزة وتوزيعها الذكي للمساحات حيث يتم استهلاكها بطريقة ذكية تجعل الغرف تبدو أوسع وأكبر من مساحتها الحقيقية. علاوة على ذلك، فان كل شاليه للبيع بقرية اكواريوس العين السخنة يضم المرافق الأساسية التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية للأفراد كالمياه والكهرباء والصرف الصحي بالاضافة إلى مميزات الترف كالأمن والحراسة والشرفات والمكيفات المركزية ومواقف السيارات الخاصة والحدائق في بعض الأحيان.

علاوة على ذلك، فان جميع الشاليهات هناك تنفرد باطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة وعلى شاطئ البحر، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من الشاليهات بالقرى السياحية الأخرى مثل بورتو السخنة و ستيلا دي ماري و لافيستا حيث يبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للبيع هناك 900.000 جنيهاً. وبالرغم من أن تلك الأسعار تكاد تكون معقولة وفي متناول أيدي الجميع الا أنه يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد للمتقدمين على تلك الشقق والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد، ولذلك ارتفع الطلب على شاليهات للبيع بقرية اكواريوس العين السخنة بالتقسيط.

ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشاليهات وفقا للمميزات التي يختص بها كل شاليه، فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات دور أرضي نظرا لأنها تكون مصاحبة بحديقة. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شاليهات بالأدوار العليا نظرا لأنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة لشاطئ البحر و للقرية بأكملها ومن أعلى نقطة.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في الاستثمار بقرية اكواريوس بالعين السخنة، ادخل على المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري مثل بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الشاليهات من حيث التصميمات الداخلية والخارجية والألوان وكذلك التشطيبات، بمساحات وأسعار تناسب الجميع.