أدخل موقع +

شقق للبيع في وسط البلد, حي وسط

1 عقار
  • شقة - 2 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في وسط البلد - حي وسط - الاسكندرية
    13

    شقة

    ٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه متشطبه بالكامل بالعلمين الجديده مقدم 5% 7 سنين

    Egypt Best Properties West logo image

    وسط البلد, حي وسط, الاسكندرية

    2

    2

    ١٤٠ متر مربع

الجانب الحضاري لشقق للبيع بالاسكندرية وسط البلد

الجانب الحضاري لشقق للبيع بالاسكندرية وسط البلد

تعتبر وسط البلد من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالاسكندرية بالتقسيط. وتتمتع تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة السكنية والاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهي من أرقى المناطق السكنية هناك وأكثرها تطورا. كما أنها من أكثر المناطق السكنية الهادئة بمدينة الاسكندرية، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. علاوة على ذلك، فان وسط البلد تتميز أيضا بموقعها الاستراتيجي في حي وسط وهو أحد الأحياء الشهيرة بالاسكندرية وينفرد بالإطلالة الساحرة لبعض المناطق السكنية فيه على شاطئ البحر. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالاسكندرية وسط البلد. ويتميز حي وسط البلد بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة، كما أنه يهدف إلى توفير نمط حياة صحي الى جانب الاسكان الفاخر، ولذلك فهو ينفرد أيضا بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا وثقافيا وفكريا. ويعتبر هذا الحي بشكل عام نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتعتبر مدينة الاسكندرية العاصمة الثانية لمصر وأكثر المدن التاريخية بها شهرة وأهمية وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط واحتوائها على أحد أكبر موانئ مصر البحرية حيث يمر به 80% من الصادرات والواردات المصرية. ليس هذا فقط، بل ان مدينة الإسكندرية تضم العديد من المعالم المميزة مثل مكتبة الإسكندرية وكوبري ستانلي وعمود السواري وقلعة قايتباي....الخ.

اسعار شقق للبيع في وسط البلد الاسكندرية

اسعار شقق للبيع في وسط البلد الاسكندرية

وبالرغم من تعدد المناطق السكنية بحي وسط إلا أن وسط البلد برزت بشكل كبير على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى وذلك بفضل التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها والتي تنفرد بتصميماتها الهندسية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات، ناهيك عن واجهاتها المعمارية العصرية المميزة والارتفاعات الشاهقة للمباني السكنية بها. ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للبيع وسط البلد الاسكندرية. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات والأسعار والمرافق والخدمات لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية. ويحيط بشقق للبيع فى وسط البلد الاسكندرية كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالخدمات الاجتماعية والدينية والتجارية والتعليمية والصحية والترفيهية كالمساجد والمحلات التجارية والمستشفيات والعيادات والمطاعم والكافيهات ليتمتع الأفراد بحياة فريدة من نوعها. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى بالإسكندرية حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 700.000 جنيه.

وبالرغم من أن أسعار تلك الشقق من المفترض أن تكون في متناول أيدي الجميع إلا أنه يوجد تسهيلات في السداد للمتقدمين لتلك الشقق والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للبيع بوسط البلد بالتقسيط. وتضم تلك الشقق كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الكهرباء والمياه والصرف الصحي بالإضافة الى بعض مميزات الترف كالأمن والحراسة وخدمة حارس العقار والمكيفات المركزية والشرفات وخزائن الحائط ومواقف السيارات الخاصة وغرف النوم الرئيسية وتجهيزات المطبخ وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات.....الخ. ليس هذا فقط، بل ان شقق وسط البلد الاسكندرية تنفرد بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. أما بعض الشقق الأخرى فتتكون من ثلاثة غرف وثلاثة حمامات اعتمادا على المساحة والتوزيع.

علاوة على ذلك، فان شقق للبيع بالاسكندرية وسط البلد تتميز بتصميماتها الداخلية المميزة واستغلال المساحات بطريقة كلاسيكية أو عصرية أو كليهما وفقا لأذواق قاطنيها. كما أنها تتميز بتقسيماتها الداخلية الرائعة وأيضا وتوزيعها الجيد وبشكل يجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا ويفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل ان شقق تمليك بوسط البلد تتميز أيضا بتشطيباتها الفاخرة وفقا لأحدث أنواع الأثاث والمفروشات والتزامها بمعايير الجودة العالمية، ولذلك فهي تنفرد بالجمال والرقي داخليا وخارجيا. وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق للبيع في وسط البلد، فكل ما عليك فعله هو الدخول على بروبرتيفايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد مجموعة منتقاه من أفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والتشطيبات وبأسعار تفوق توقعات الجميع.