أدخل موقع +

شقق للبيع في جرين تاورز, سموحة

2 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في جرين تاورز - سموحة - حي شرق - الاسكندرية
    10

    شقة

    ٢٬٤٠٠٬٠٠٠ EGP

    •جميع المطلات على الشارع مباشرة • تشطيب سوبر لوكس

    New  Home for RealEstate logo image

    جرين تاورز, سموحة, حي شرق, الاسكندرية

    3

    3

    ١٦٨ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في جرين تاورز - سموحة - حي شرق - الاسكندرية
    6

    شقة

    ٣٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    مبني تجاري و اداري متكامل التشطيب ألترا لوكس

    New  Home for RealEstate logo image

    جرين تاورز, سموحة, حي شرق, الاسكندرية

    3

    2

    ١٣٠ متر مربع

خصائص واسعار شقق جرين تاورز سموحة

خصائص واسعار شقق جرين تاورز سموحة

يعتبر مشروع جرين تاورز من أكثر المشاريع السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالاسكندرية. وينفرد هذا المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة المعيشية والاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهو من أرقى المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها هناك للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتخفيف الفجوة بين العرض والطلب. ويتميز كمبوند جرين تاورز سموحة بموقعه الاستراتيجي بمنطقة سموحة التي تعد من المناطق السكنية الواعدة بالاسكندرية، ولذلك فهو ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. كما أنه يقع على مقربة من مجموعة من الطرق الرئيسية مثل طريق الجيش و26 يوليو مما يسهل الوصول منه واليه. كل ذلك بدوره أثار فضول الأفراد لمعرفة المزيد عن خصائص واسعار شقق جرين تاورز سموحة. ويعتبر هذا المشروع من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة حيث المساحات الخضراء والطبيعة الخلابة. ومن مميزات هذا المشروع أنه يحيط به سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل ان هذا المشروع الراقي يتميز بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق نظرا لأنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيه إلى جانب الإسكان الفاخر. ويعتبر حي سموحة بشكل عام من أكثر الأحياء السكنية التي يزداد الاقبال عليها حيث أنه يعد من الأحياء السكنية الحديثة هناك، كما أنه ينفرد بالتخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة. علاوة على ذلك، فانه يعد من أكبر الأحياء السكنية بالاسكندرية من حيث المساحة ويتمتع بالتنظيم الجيد للأحياء والشوارع السكنية به. ويضم هذا الحي الراقي مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، ومراكز التسوق، والمولات التجارية، والنوادي، والكافيهات، والمطاعم.


شقق للبيع بجرين تاورز على بروبرتي فايندر

شقق للبيع بجرين تاورز على بروبرتي فايندر

وقد برز مشروع جرين تاورز سموحة على رأس العديد من المشاريع السكنية الأخرى واستطاع أن يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. علاوة على ذلك، فإنه يوجد ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة رياضة المشي والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة. ويجمع المشروع أيضا ما بين الهدوء ونمط الحياة العصرية المتطورة، الأمر الذي يخلق جوا ساحرا وجذابا لقاطني المدينة، ومن هنا ارتفع الطلب عليه بين جميع الباحثين عن شقق للبيع فى سموحة. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات، والمرافق، والأسعار لنسهل عليك عملية اختيار وحدتك المستقبلية.

وتنفرد شقق للبيع في سموحة جرين تاورز بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 100 – 300 متر مربع لتناسب احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة. وتتميز أغلب تلك الشقق بفخامتها واتساعها حيث أنها تضم غرف نوم كثيرة وواسعة، وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم الشقق في جرين تاورز الاسكندرية كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، وخدمة حارس العقار، والحدائق، وحمامات السباحة، ومواقف السيارات الخاصة، وخدمات التنظيف وغيرها. علاوة على ذلك، فإن المشروع يتميز بالتخطيط العمراني المتميز حيث أنه يضمن وجود مسافات واسعة تفصل بين الشقق السكنية هناك وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ومن حيث اسعار الشقق فى سموحة بجرين تاورز فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الشقق في الكمبوندات السكنية الأخرى حيث أنها غالبا ما تكون في حدود 900.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، هناك أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد، وبذلك تصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. 

ومن مميزات الشقق بابراج جرين تاورز الاسكندرية، واجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، ويتخللها مساحات خضراء واسعة وممرات مائية ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ومن مميزات تلك الشقق أيضا أنها تتيح لقاطنيها فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمساحات الخضراء والمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. فلا يوجد شيء أجمل من الاستيقاظ كل صباح على أصوات الأشجار وتغريد الطيور ومشاهدة شروق الشمس. ويحيط بتلك الشقق مجموعة من الخدمات المميزة مثل جرين بلازا مول الذي ينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية، وحديقة حيوانات النزهة، وزهران سيتي مول، وألبان سويسرا، ومسجد سيدي جابر، ونادي سبورتينج، ونادي الصيد المصري، وحديقة انطونيادس، ونادي الجالية اليونانية، والمطاعم، والكافيهات. وأخيرا، اذا كنت ترغب في السكن بمشروع جرين تاورز، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبمساحات وأسعار متنوعة.