أدخل موقع +

شقق مفروشة للايجار في مطروح

لا يوجد عقارات

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
تغيير الموقع

لماذا يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مفروشه في مطروح للايجار؟

لماذا يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مفروشه في مطروح للايجار؟

تعتبر محافظة مطروح من أهم المحافظات المصرية وأكثرها تطورا، عاصمتها محافظة مطروح وهي مدينة، وميناء، ومصيف يرتاده الملايين من الأفراد، ولذلك يتوافد عليها الأفراد من كل حدب وصوب. وتعتبر تلك المحافظة أقل هدوءا من محافظة القاهرة لقلة الكثافة السكانية بها بعض الشيء مما جعلها من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. ومن مميزات تلك المحافظة أيضا التقسيم والتخطيط الجيد للشوارع والأحياء السكنية بها، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق مفروشه في مطروح للايجار. 

علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. وتشتهر تلك المحافظة بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية، والرمال البيضاء الناعمة. وبالرغم من أن مطروح تتميز بالهدوء الا أنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والمساجد، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات، والمطاعم والكافيهات. وتحيط بمحافظة مطروح محافظات أخرى مثل الاسكندرية والبحيرة شرقا، والجيزة والوادي الجديد جنوبا. وترتبط مطروح بالمناطق والمحافظات الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية، ناهيك عن أنها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.

وقد استطاعت محافظة مطروح أن تستقطب العديد من الأفراد والمستأجرين لما تنفرد به من خصائص، فهي تحتل المرتبة الثانية في مصر من حيث المساحة بالمقارنة للمحافظات الأخرى، فهي تبلغ ما يقرب من مئة وست وستين ألف كيلومتر مربع. وقد ازدادت أهمية تلك المحافظة بسبب وجود العديد من المعالم المميزة مثل معبد رمسيس الثاني، و حقفة كريم، وحمامات كليوباترا، ومنطقة جبل الدكرور، وسيدي براني وغيرها، ولذلك اكتسبت أهمية سياحية كبيرة. وتنفرد تلك المحافظة بموقعها الاستراتيجي حيث تقع في الركن الشمالي الغربي لجمهورية مصر العربية وتمتد من الكيلو 61 غرب محافظة الاسكندرية وحتى الحدود المصرية الليبية (مدينة السلوم) اى بطول 450 كم على ساحل البحر المتوسط. وبسبب توسع المحافظة في العديد من الانشطة كالسياحة والتجارة، ازدادت فرص العمل بها، وبالتالي، ارتفع الطلب على شقق مفروشة للايجار في مطروح من قبل المستأجرين الراغبين في العيش والعمل بتلك المحافظة على المدى الطويل.


خصائص و اسعار الشقق المفروشة في مطروح

خصائص و اسعار الشقق المفروشة في مطروح

وتنفرد الشقق المفروشة هناك بمساحاتها الواسعة والمتنوعة لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة. علاوة على ذلك، فان شقق للايجار مفروش في مطروح تضم كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وخدمة حارس العقار، فضلا عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تتميز باتساعها واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال.

 ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المناطق والمحافظات الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة مفروشة للايجار مطروح 2500 جنيها. وتنقسم محافظة مطروح جغرافيا الى المناطق التالية: الهضبة الليبية، والمنطقة الساحلية، ومنطقة الواحة، ومنخفض القطارة، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق مفروشه للايجار بمطروح.

ويعتبر شاطئ عجيبة من أكثر الشواطئ التي يزداد الاقبال عليها نظرا لأنه يعد من أجمل شواطئ محافظة مطروح حيث المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة، كما أنه يقع أمام صخرة عملاقة يسير في ظلالها السياح ليتمتعوا بهذا المشهد الساحر. ويحيط بهذا الشاطئ مجموعة من الجبال المرتفعة بمختلف ألوانها وأشكالها. كذلك تستقطب علم الروم العديد من الأفراد والمستأجرين الباحثين عن الاستجمام والاسترخاء، كما أنها تنفرد بالعديد من المميزات وتتمثل في المساحات المتنوعة للشقق السكنية بها حيث تتراوح ما بين 70 – 110 متر مربع. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق فهي تمثل ما يقرب من 80% من المساحة الكلية للمنطقة حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية وفاخرة لقاطنيها. ليس هذا فقط، بل يحيط بشقق مفروشة للايجار مطروح بعلم الروم كافة الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة لقاطنيها مثل حمامات السباحة، وخدمات الأمن والحراسة، والبحيرات الصناعية، الأكوابارك، وملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة. ويبلغ متوسط سعر الشقق المفروشة هناك 1500 جنيها. 

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق مفروشة للايجار بمطروح، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث المساحات، والتصميمات، والتشطيبات، والأسعار لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.