أدخل موقع +

شقق للايجار في الحي الحادي عشر, مدينة 6 أكتوبر

2 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في الحي الحادي عشر - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    10

    شقة

    ١٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة مفروشة ايجار فى الحى الحادى عشر

    Estabena Real Estate logo image

    الحي الحادي عشر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    2

    1

    ٨٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في الحي الحادي عشر - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    7

    شقة

    ٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقه للايجار بدون فرش الحي الحادي عشر اكتوبر 96م

    أصول دوت كوم logo image

    الحي الحادي عشر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    2

    1

    ٩٦ متر مربع

أفضل شقق للايجار 6 اكتوبر الحى 11

أفضل شقق للايجار 6 اكتوبر الحى 11

يعتبر الحي الـ11 من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من أفراد الطبقة المتوسطة والباحثين عن شقق للايجار في 6 اكتوبر. وينفرد الحي ال 11 بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من عدد من المحاور الرئيسية مثل محور مؤسسة الزكاة ومحطة المرج مما يجعل الوصول اليه سهلا من مختلف المناطق السكنية. ويتميز الحي ال 11 بموقعه المميز بالقرب من المراكز الخدمية والمنشآت التعليمية والمساجد مثل مدرسة الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج ومدرسة الحي 11 للتعليم الأساسي ومسجد عبدالله بن داوود ومكتبة كنوز ومسجد الشرطة 6 اكتوبر ومستوصف الحميدي وعيادات الشفاء التخصصية وصيدلية د. حاتم العشري ومجموعة صيدليات أبوعلي وصيدلية سيف ومطعم أبو عمر للمشويات ومطعم الفيومي للمأكولات المصرية والمدينة المنورة ومطعم أبو أحمد ومطعم الزعيم وسنتر المنصور وسنتر البكري وسنتر البدوي وسنتر العتابي وسيتي ستارز مول ومدينة الثقافة والعلوم. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مفروشة للايجار 6 اكتوبر الحى 11.


مميزات واسعار شقق للايجار فى 6 اكتوبر الحى 11

 مميزات واسعار شقق للايجار فى 6 اكتوبر الحى 11

ومن مميزات الحي الـ11 انه يلاقي إقبالا من أفراد الطبقة المتوسطة والاقتصادية بالإضافة إلى قربه من الخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية والترفيهية المختلفة. كما تعتبر أسعار الشقق فيه منخفضة بالمقارنة لنظائره من المناطق الأخرى في 6 اكتوبر. وتتراوح مساحة تلك الشقق للإيجار من 70 الى 250 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للإيجار في الحي ال 11 ب6 اكتوبر 1500 جنيه مصري شهري. ويختلف إقبال الأفراد على الشقق المعروضة للإيجار في الحي 11 وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل بعض الأفراد السكن بالقرب من المناطق الحيوية والشوارع الرئيسية، أما البعض الآخر يفضل البحث عن شقق للايجار بالقرب من المراكز الخدمية وهناك من يفضل الابتعاد عن الضوضاء والبحث عن شقق للايجار في المناطق الهادئة. فإذا كنت تبحث عن شقة للإيجار في منطقة هادئة بالحي الـ11 في اكتوبر في موقع مميز وبالقرب من المراكز الخدمية، اذا حي البشاير هو الاختيار الأفضل لك حيث يقع بالقرب من محور جمال عبد الناصر الرئيسي وبالقرب من الكثير من المراكز الخدمية مثل سنتر المصطفى ونادي المهندسين ونادي الصيد ونادي المحامين ومول العرب وأكتوبر هيلز و سامية علوبة ومول المرشدي وسيتي سكيب مول. ولذلك فهي تعتبر من أكثر المناطق رقيا وتميزا في الحي الـ11 بمدينة السادس من أكتوبر، كما أنها تغني الكثير من العائلات عن قطع مسافات طويلة للذهاب إلى المراكز الترفيهية مع أولادهم. وكذلك تغني الزوجات وربنا المنزل عن الخروج من الحي لشراء احتياجات المنزل اليومية. ويبلغ متوسط سعر شقة للايجار في حي البشاير 1500 جنيه وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال وتتراوح مساحتها م 70 متر إلى 156 متر مربع. وبالمثل، تعتبر عمارات بنك الاسكان والتعمير من العقارات التي تلاقي طلبا بين الباحثين عن شقق للايجار بالحي الـ11 في 6 اكتوبر. وتتميز بعض الشقق في عمارات بنك الاسكان والتعمير بإطلالتها المميزة على الحدائق والمساحات الخضراء أو على جامع الحميدي. ولذلك فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار بالتعاونيات في الحي الـ11. ومن أهم مميزات الحي ال 11 احتوائه على شقق اسكان شباب وهي عبارة عن شقق بمساحات صغيرة تتراوح من 70 الى 90 متر مربع، كما أنها تعتبر الاختيار المفضل للشباب ومحدودي الدخل والباحثين عن شقق للايجار في 6 اكتوبر.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للايجار في القاهرة ، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق المعروضة للايجار وبمساحات واسعار متنوعة.