أدخل موقع +

محلات للايجار في روكسي, مصر الجديدة

7 عقارات أخرى
  • محل - استوديو - 1 حمام للايجار في شارع صلاح سالم - روكسي - مصر الجديدة - القاهرة
    11

    محل

    ٣٥٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محل تجاري لبنوك او براندات مباشرا على صلاح سالم

    New Avenue Real Estate logo image

    شارع صلاح سالم, روكسي, مصر الجديدة, القاهرة

    1

    ٢٢٠ متر مربع

  • محل - استوديو - 3 حمامات للايجار في شارع غرناطه - روكسي - مصر الجديدة - القاهرة
    7

    محل

    ١٠٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محل للبيع في ميرلاند (روكسي) 354 متر بموقع متميز

    New Avenue Real Estate logo image

    شارع غرناطه, روكسي, مصر الجديدة, القاهرة

    3

    ٣٥٤ متر مربع

  • محل - استوديو - 4 حمامات للايجار في شارع الخليفه المأمون - روكسي - مصر الجديدة - القاهرة
    5

    محل

    ٥٠٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محل تجاري مشطب بالكامل للإيجار في خليفه المأمون

    New Avenue Real Estate logo image

    شارع الخليفه المأمون, روكسي, مصر الجديدة, القاهرة

    4

    ١٬١٠٠ متر مربع

  • محل - استوديو - 1 حمام للايجار في شارع الخليفه المأمون - روكسي - مصر الجديدة - القاهرة
    5

    محل

    ٧٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محل تجاري 200م أرضي+ 200م بدروم للإيجار/ هليوبوليس

    New Avenue Real Estate logo image

    شارع الخليفه المأمون, روكسي, مصر الجديدة, القاهرة

    1

    ٢٠٠ متر مربع

  • محل - استوديو - 3 حمامات للايجار في شارع جسر السويس - روكسي - مصر الجديدة - القاهرة
    10

    محل

    ١٤٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    مركز خدمة سيارات مجهز شامل المعدات والاجهزة

    New Avenue Real Estate logo image

    شارع جسر السويس, روكسي, مصر الجديدة, القاهرة

    3

    ٨٥٠ متر مربع

  • محل - استوديو - 1 حمام للايجار في شارع الخليفه المأمون - روكسي - مصر الجديدة - القاهرة
    10

    محل

    ٣٥٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محل مصر الجديدة للايجار تشطيب كامل 1000م

    New Avenue Real Estate logo image

    شارع الخليفه المأمون, روكسي, مصر الجديدة, القاهرة

    1

    ١٬٠٠٠ متر مربع

  • محل - استوديو للايجار في روكسي - مصر الجديدة - القاهرة
    6

    محل

    ٤٨٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محل تجاري للإيجار - 300-320 متر مربع - موقع متميز

    Nawy logo image

    روكسي, مصر الجديدة, القاهرة

    لا يوجد

    ٣٢٠ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل محلات للايجار بروكسي

دليلك الشامل للبحث عن أفضل محلات للايجار بروكسي

تعتبر روكسي من أكثر المناطق التجارية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن محلات للايجار بمصر الجديدة. وينفرد هذا الحي بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة الأولى للتجار وهؤلاء الذين يفكرون بالاستثمار هناك على المدى الطويل أيضا، فهو يتميز بارتفاع كثافته السكانية، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في ارتفاع الحركة التجارية به أيضا من أجل تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. علاوة على ذلك، فانه ينفرد بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن التقسيم الجيد للشوارع السكنية والتجارية به. ومن مميزات تلك المنطقة أيضا ارتفاع مستوى سكانها اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محلات للايجار بروكسي. ليس هذا فقط، بل ان روكسي تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من الكوربة، والميريلاند، وحدائق القبة وكذلك عدد من المعالم الشهيرة مثل قصر البارون وقصر الرئاسة. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تتميز بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق العروبة، وطريق النصر، وصلاح سالم، والطريق الدائري مما يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية والتجارية الأخرى. ويعتبر ميدان روكسي من الميادين التي تزخر بالجمال، كما يحيط به عدد من المباني السكنية ذات الطراز القديم، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من التجار. وتضم منطقة روكسي أيضا مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. وتعتبر مصر الجديدة بشكل عام من أكثر المناطق التي يزداد الاقبال عليها وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المناطق والأحياء الحيوية مثل مدينة نصر، و شيراتون، والرحاب، والتجمع الخامس. علاوة على ذلك، فإنها تعتبر من أرقى المناطق السكنية في مصر، فهي واجهة القاهرة من الجهة الشرقية وأحد مداخل العاصمة وأول من يستقبل القادمين من جميع أنحاء العالم نظرا لوجود مطار القاهرة الدولي بها مما جعلها وجهة مميزة للتجار، ولذلك انتشرت بها المحلات التجارية المختلفة والتي بدورها تخدم قاطني منطقة مصر الجديدة.


مميزات واسعار ايجارات المحلات في روكسي

مميزات واسعار ايجارات المحلات في روكسي

وقد برزت منطقة روكسي على رأس العديد من المناطق التجارية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من التجار نظرا لأنها تعد من أهم المناطق الحيوية في القاهرة وأكثرها شهرة. ومن أهم النقاط التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند البحث عن المحلات المعروضة للإيجار هناك، موقع المدينة، والحركة التجارية، والكثافة السكانية، ونوع السلعة المباعة. وتعتبر روكسي من أكثر المناطق التي تزداد الحركة التجارية بها وذلك بفضل احتوائها على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم، والصيدليات، ومراكز التسوق وغيرها. وتنفرد تلك المحلات بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 400 متر مربع. وتضم تلك المحلات العديد من المرافق المميزة مثل الأمن، ومواقف السيارات الخاصة، والمكيفات المركزية، والمخازن....الخ، ومن هنا ارتفع الطلب على تلك المنطقة بين الأفراد الباحثين عن محلات للايجار فى مصر. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق التجارية الأخرى حيث تتراوح أسعار المحلات المعروضة للإيجار هناك من 3000 – 50.000 جنيهاً.

ويختلف اقبال الأفراد على تلك المحلات وفقا لاحتياجاتهم المختلفة، فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من التجار البحث عن محلات للايجار بالشوارع الحيوية بروكسي والتي يكثر بها المراكز الخدمية. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن محلات للايجار بشارع رئيسي نظرا لأنه ينفرد بسهولة الوصول منه واليه، كما أنه يضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة. وهناك من يفضلون البحث عن محلات للايجار بالمولات التجارية حيث الكثافة الشرائية العالية نظرا لأنها تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية وتوكيلات أشهر المطاعم والكافيهات. وهناك من يفضلون البحث عن محلات بالشوارع الهادئة نظرا لقلة المراكز الخدمية بها، وبالتالي تصبح تلك المحلات الوجهة الأولى للتسويق لقاطني المنطقة، كما أن تلك المحلات تتميز بانخفاض أسعارها بالمقارنة لتلك المعروضة للإيجار بالشوارع الرئيسية. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع التجار والمستأجرين. 

ويعتبر شارع الخليفة المأمون من أكثر الشوارع التي يزداد الإقبال عليها نظرا لأنه شارع رئيسي، ويربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع ابراهيم اللقاني، وشارع الحجاز، وشارع القبة، والسيد الميرغني، وإحسان عبدالقدوس ويسهل الوصول منه واليه من خلال كوبري أكتوبر وصلاح سالم. وبسبب ارتفاع الكثافة السكانية بهذا الشارع، ارتفعت الحركة التجارية به حيث أنه يضم العديد من المحلات التجارية والمراكز الخدمية مثل مطعم "ارابياتا"، و"هارديز"، و أون ذا ران، وألفا ماركت، و مول سوق العصر مما أدى الى استقطاب التجار بشكل كبير. ويبلغ متوسط سعر المحلات المعروضة للإيجار هناك 50.000 جنيهاً. أما اذا كنت تبحث عن وحدات بأسعار أقل، ستكون محلات للايجار في روكسي شارع نهرو الاختيار الأمثل لك حيث يبلغ متوسط سعر تلك المحلات 15.000 جنيهاً. ويتميز هذا الشارع بالرقي وارتفاع مستوى سكانه ثقافيا واجتماعيا، فضلا عن أنه يضم احدى أكبر مراكز التسوق في مصر وهو "هايبر ماركت" الذي يضم مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. وأخيرا، بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل المحلات بروكسي، فعند الدخول ستجد مجموعة منتقاة من أفضل تلك المحلات من حيث الموقع الاستراتيجي، والأسعار، والمرافق لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.