عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة
7,700,000 جنيه

توين هاوس 150م للبيع فى مشروع سيان الجونه بالتقسيط

العقار

منزل مزدوج للبيع في سيان, الجونة

السعر
7,700,000 EGP
نوع العقار
منزل مزدوج
رقم المرجع
42783
غرف نوم
4 + غرفة خادمة
حمامات
4
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
1,615 قدم مربع / 150 مترمربع

الوصف

توين هاوس 150 متر سوبر لوكس للبيع في سما الجونة يتكون من: -

- غرفة المعيشة
- غرفة الطعام
- 3 حمامات
- غرفة النوم الرئيسية
- 2 غرف نوم
- غرفة خادمة مع مرحاض
-3 شرفات
- حديقة
- موقف خاص

سيان الجونة

Cyan El Gouna - Orascom Development Egypt تفخر بالإعلان عن أحدث مشاريعها Cyan El Gouna ، والتي تقع على بعد 5 دقائق من Abu Tig Marina. يقدم المشروع مجموعة من الوحدات المصممة بكفاءة ، من الفيلات المستقلة ذات الارتفاع المزدوج إلى المنازل ذات السقف العالي. سيستمتع أصحاب المنازل بمناظر مطلة على البحيرات الزرقاء المتلألئة وملعب الغولف الأخضر المورق.

موقعك:-
يتمتع فندق Cyan El Gouna بموقع مثالي على بعد دقائق من فندق Abu Tig Marina وهو موطن أحد أفضل المطاعم والبارات والمطاعم في المدينة ومشهد الحياة الليلية الصاخب. يتوزع حي Cyan El Gouna على مساحة 121 فدانًا من الأرض ، ويتألف من فيلات ومنازل ريفية موزعة على 5 بحيرات وملعب Karl Litten 9 حفر.

يوفر كل منزل إطلالات طويلة على البحيرات الزرقاء المتلألئة وملعب الغولف بينما تحيط مسارات المشي بالتنمية مع البحيرات من جانب وملعب الغولف الأخضر المورق المذهل على الجانب الآخر ، ومن المؤكد أن التنزه بعد الظهر سيكون تجربة رائعة.

التصاميم والميزات:

يقدم فندق Cyan El Gouna مجموعة من الفيلات المستقلة المكونة من طابق واحد وذات طابقين ، وتتميز بسقوف عالية وسقوف مزدوجة الارتفاع ومناور سقفية وفتحات داخلية واسعة لجو واسع. يتم تسليم جميع المنازل بالكامل حيث يمكن لأصحاب المنازل الاختيار بين خيارين للتشطيب.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع جميع المنازل بالوصول إلى مناطق وقوف السيارات الخاصة بها ، وقد صممت منازل Cyan بخطوط نظيفة وعصرية وتمزج بين الزجاج الفخم والخشب والمواد الحديثة لتصميم مرئي مثير للإعجاب.

سماوي تاون هاوس

السيان تاون هاوس - تاون هاوس 3 غرف نوم في سيان الجونة. تقع مباشرة على ملعب الجولف مع إطلالة على البحيرة. يقع مباشرة على ملعب الجولف في Ancient Sands وعلى بعد دقائق من Abu Tig Marina. اشتري Cyan Townhouse اليوم مع 15 ٪ فقط من الدفعة المقدمة وادفع بالتقسيط على 5 سنوات.