نعتذر, هذا منزل مزدوج للبيع في شارع البستان, الحي التاسع لم يعد متوفر
However we have hundrends of similar properies for you
شاهد عقارات مشابهة

اتنين تاوين فيلا للبيع في الشيج زايد الحي التاسع

نوع العقار:
منزل مزدوج
غرف نوم:
6 + غرفة خادمة
حمامات:
4
مساحة العقار:
9,494 قدم مربع  /  882 مترمربع

الوصف

تاوين هاوس للبيع في الشيخ زايد

الحي التاسع
المجاوره التالته


مساحه الارض 882 متر

يوجد بدرووم و جراش
و حمام سباحه خاص

مطلوب 8,820,000

يحتوي كل منزل على غرفة رئيسية واحدة مع حمام وغرفتي نوم مع حمام مشترك
يحتوي الطابق الرئيسي على مرحاض للضيوف
يحتوي الطابق السفلي على منزل واحد مع صالة رياضية أو غرفة ألعاب ومرحاض.
هناك أيضا غرفة تصفية لحمام السباحة في الطابق السفلي

تعدّ مدينة الشيخ زايد المصرية مدينة جديدة من مدن الجيل الثاني حيث تم إنشائها عام 1995 بمنحة من صندوق أبوظبي للتنمية - منحة الشيخ زايد - وهي إحدى مدن محافظة الجيزة، كما تعدّ ضاحية من ضواحي القاهرة الكبرى وامتداداً طبيعياً لها.


تبعد مدينة الشيخ زايد حوالي 20 كم من ميدان لبنان بحى المهندسين وتبعد 28 كم عن ميدان التحرير بوسط القاهرة ويحدها طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي وامتداد محور 26 يوليو ومدينة 6 أكتوبر وترتفع المدينة عن سطح البحر حوالى 220 متر وتبلغ مساحتها حوالي 9500 فدان.عدد سكان مدينة الشيخ زايد الآن حوالي 150 ألف نسمة ومن المنتظر ان يصل عدد سكانها إلى 500 ألف نسمة عند اكتمال نموها. المدينة كاملة من جميع الخدمات والمرافق بها مستشفيات ومدارس لجميع المراحل وبها كهرباء ومياه نقية ومساحات خضراء كبيرة تبلغ مساحتها 40% من مساحاتها فتجعل للمدينة رونقاً خاص يجذب كل من يلقى بالا عليها.

تنقسم المدينة إلى 20 حى يقسم كل منها إلى 4 مجاورات، كل حى به خدماته الخاصة من مسجد وسوق ومركز خدمى، هناك أحياء متوسطة المستوى مثل الأحياء الأول والثالث والحادي عشر والثالث عشر فضلاً عن أحياء فوق المتوسط مثل الحى الرابع وجزء من الحى الثاني والسابع وأحياء راقية ذات مستوى اقتصادى عالي،

يوجد مركز طبى حكومى في المدينة ككل بالإضافة لمستشفى الشيخ زايد التخصصى.
قريبة من العديد من المشاريع الخدمية والسياحية الهامة كهايبر وان وداندى مول ومول العرب كما تتوافر بها المواصلات وفرص عمل في المناطق الصناعية التابعة لمدينة 6 أكتوبر. الحى ال 3 المجاورة 2 لا يوجد بها أي خدمات من مول تجارى أو مجمع مدارس لجميع المراحل على الرغم من عدالة توزيع الوحدات السكنية فالوحدات الخاصة تقع مع الإسكان التعاونى دون تميز.


أماكن ترفيهية
أركان بلازا
مول الجزيرة بلازا
مول أمريكانا
مول تيفولي