أدخل موقع +

شقق للبيع في روض الفرج, حي شبرا

1 عقار
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع شبرا - جزيرة بدران - روض الفرج - حي شبرا - القاهرة
    5

    شقة

    ٣٬٦٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة أرضي للغرف للبيع في شارع شبرا - فرصة استثمارية

    Re/Max IBuild logo image

    شارع شبرا, جزيرة بدران, روض الفرج, حي شبرا, القاهرة

    3

    2

    ١٣٠ متر مربع

أفضل شقق للبيع فى روض الفرج

أفضل شقق للبيع فى روض الفرج

يعتبر حي روض الفرج من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بشبرا. وينفرد هذا الحي بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من الأحياء السكنية الشهيرة ذات الطراز العريق. علاوة على ذلك، فإنه ينفرد بموقعه الاستراتيجي شمال القاهرة، ويحده شرقا شارع شبرا، وغربا شارع كورنيش النيل، وشمالا شارع روض الفرج، وجنوبا خط سكك حديد القاهرة الوجه القبلي. ليس هذا فقط، بل انه يرتبط بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل كوبري 6 أكتوبر، كوبري روض الفرج، وكورنيش النيل مما يسهل الوصول منه واليه. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى روض الفرج. ومن الجدير بالذكر أن هذا الحي كان عبارة عن جزيرة وسط النيل واندمجت الجزيرة بالأرض بفعل طمي النيل لتصبح أرض شبرا وروض الفرج. وكان حي روض الفرج مقرا للباشاوات والأمراء وأبناء الطبقة الأرستقراطية وانتشرت القصور الفاخرة في مختلف أنحائه ومنها قصر النزهة الذي منحه الخديوي إسماعيل الى طوسون باشا ابن سعيد باشا والى مصر السابق للاقامة فيه. أما الأن فأصبح من المناطق الشعبية والمفضلة لأبناء الطبقة المتوسطة ومحبي الطراز العريق. ويضم حي روض الفرج كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والمقاهي، والمطاعم. ليس هذا فقط، بل انه يضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.

وتعتبر شبرا بشكل عام من أكثر المناطق السكنية التي يزداد الاقبال عليها نظرا لأنها تعد من أكبر المناطق السكنية في القاهرة وأكثرها تطورا. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي في قلب القاهرة تزخر بالناس والحياة. ويوجد بالحي أيضا العديد من المعالم المميزة مثل معهد الساليزيان، وقصر محمد علي، وكنيسة سانت تريزا، ومسجد سيد المرسلين، و قصر طوسون باشا، نادي الصحافة، و مسجد الخازندار، ومستشفى الرمد وغيرها، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. 


خصائص و اسعار الشقق فى روض الفرج

خصائص و اسعار الشقق فى روض الفرج

وكان حي روض الفرج قديما مركزا للمسارح كما كان يطلق عليه ومنه انطلق العديد من المطربين القدامى والفنانين الاستعراضيين مما جعله نقطة جذب للكثير من الأفراد. وقد ازدهر سوق العقارات في هذا الحي بسبب احتوائه على محطة مترو روض الفرج والتي بدورها تسهل على السكان الحركة والتنقل من مكان لاخر، كما أنه يضم على سوق الخضار المركزي الذي كان بمثابة مركز تجميع من جميع أنحاء الجمهورية، ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للبيع بروض الفرج. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه تم نقل هذا السوق حديثا الى مدينة العبور الجديدة. وتنفرد شقق للبيع فى شبرا روض الفرج بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 75 – 300 متر مربع. وتعتبر الشقق الصغيرة من الاختيارات المفضلة للمتزوجين الجدد نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم، كما أن أسعارها تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الشقق السكنية ذات المساحات الواسعة حيث يبلغ متوسط سعرها 400.000 جنيهاً. ومن أهم ما يميز تلك الشقق أنه يسهل تنظيفها وترتيبها من قبل الزوجات وربات المنزل نظرا لصغر مساحتها بالمقارنة للشقق السكنية ذات المساحات الكبيرة والتي غالبا ما تتراوح من 100 – 300 متر مربع. أما العائلات الكبيرة فيفضلون البحث عن شقق للبيع شبرا روض الفرج ذات المساحات الواسعة نظرا لاحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ومن حيث أسعار شقق للبيع روض الفرج، فغالبا ما تكون في حدود 800.000 جنيهاً. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين.

ويفضل الكثير من المشترين البحث عن شقق للبيع بشارع روض الفرج نظرا لأن هذا الشارع يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع شبرا، والمنزلاوي، وشارع خليل حافظ، وشارع فخر الدين وغيرها. علاوة على ذلك، فانه يعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق الحيوية حيث يضم العديد من الخدمات المميزة مثل بنك كيو ان بي الأهلي، ومكتب بريد دوران شبرا، وحلواني رزق الله، ومطعم "كريب دور"، ومستشفى تبارك للأطفال، ومحطة مترو روض الفرج...ألخ. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق للبيع فى ساحل روض الفرج وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من كوبري روض الفرج وكورنيش النيل مما يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويحيط بتلك الشقق العديد من الخدمات الهامة مثل بنك عودة، وسوبر ماركت كيمو لاند، وسنترال شبرا، ومسجد الخازندار، ومدرسة روض الفرج الثانوية العسكرية بنين. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للبيع بساحل روض الفرج شبرا موقعها القريب من كلية هندسة شبرا مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 1.000.000 جنيهاً. وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق للبيع في شارع كورنيش النيل شبرا نظرا لارتفاع مستوى سكان هذا الشارع اجتماعيا وثقافيا وفكريا. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، ولذلك فهي تستقطب العديد من الأفراد. ويعتبر هذا الشارع من الاختيارات المفضلة لأبناء الطبقة الأرستقراطية نظرا لارتفاع أسعار الوحدات السكنية به بشكل كبير حيث يبلغ متوسط سعر شقق للبيع في القاهرة روض الفرج بهذا الشارع 95.000.000 جنيها. ومن أهم ما يميز تلك الشقق اطلالتها الساحرة على نهر النيل والمناظر الطبيعية الخلابة والتي بدورها تبعث الراحة والسعادة في نفوس الأفراد. 

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بروض الفرج شبرا، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والمساحات وبالأسعار التي تناسب ميزانيتك واحتياجاتك.