عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة
10,000,000 جنيه

فيلا بمشروع سوديك الجديد يالشيخ زايد باقساط

العقار

فيلا للبيع في الجريا, كمبوندات الشيخ زايد

السعر
10,000,000 EGP
نوع العقار
فيلا
رقم المرجع
te-a
غرف نوم
4 + غرفة خادمة
حمامات
4
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
4,036 قدم مربع / 375 مترمربع

الوصف

يلا للبيع بمشروع سوديك الجديد بالشيخ زايد
مباني 314 متر - 510 متر مساحه الارض
موقع مميز جدا
مكونه من 5 عرف نوم
بمقدم واقساط تصل الي 8 سنوات
بحري


The Estates هو مشروع التوقيع الجديد من سوديك في منطقة زايد الجديدة الأكثر حداثة في غرب القاهرة. يغطي المشروع 150 فدانًا في موقع خاص ويواجه منطقة عازلة بطول 150 مترًا ستكون مساحة خضراء تفصلها عن ضوضاء طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي. يقع المجمع على بعد دقائق من سوديك ويست ومطار سفنكس وأركان والمتحف الكبير والمهندسين وهليوبوليس. سيكون له أيضًا منفذ للوصول إلى طريق زايد الدائري الجديد الذي سيربط هذه المنطقة الجديدة بالكامل.

The Estates New Zayed عبارة عن مجمع سكني حصري به إجمالي 545 وحدة محاطة بالمساحات المفتوحة الشاسعة والمساحات الخضراء المورقة وحدائق الجيب النابضة بالحيرات والبحيرات الكريستالية. تنقسم هذه الوحدات الفاخرة إلى فيلات ومنازل توأمية ومنازل ريفية تتمتع بتصميم خالص ومساحات داخلية راقية ومساحات مختلفة للاختيار من بينها. لديهم أيضا سلالم المؤدية إليهم لضمان خصوصية أصحاب المنازل.

يتميز The Estates أيضًا بعدد من وسائل الراحة الحصرية ، مثل: نادي ذو علامة تجارية مع مشغل سبا دولي ، وسوبر ماركت ، وصيدلية ، وعيادة ، وطبيب بيطري ، وحضانة ، ومسجد ، ومحل لبيع الأطعمة والمشروبات ومنطقة للأطفال.