عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة
5,612,200 جنيه

فيلا مستقله 251 م للبيع في سودك ايست نيوهليوبلس

العقار

شقة للبيع في سوديك ايست, الحي السادس

السعر
5,612,200 EGP
نوع العقار
شقة
رقم المرجع
resd.11.mov
غرف نوم
3
حمامات
3
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
2,702 قدم مربع / 251 مترمربع

الوصف

فيلا بسودك ايست هيليوبلس الجديده

تطل على حديقة واسعة
ارض : 374
مباني 251
تلات غرف نزم
تلات حمام
غرفه مربيه

تاريخ التسليم او الوصول :
2021
مستوى التشطيب: نصف النهائي

السعر الكلي :
5612200
الدفعة الأولى
1560641
اعمال صيانة :
384،300 رسوم النادي: 150،000

اطلقت شركة سوديك مشروعها الجديد سوديك إيست فى هليوبوليس الجديدة يقع على طريق السويس وبجوار مدينتى وعلى بعد ربع ساعة من التجمع الخامس وربع ساعة من العاصمة الإدارية الجديدة وأمام مدينة الشروق والبروج وبعد كمبوند سراى القاهرة الجديدة

و تشتهر شركة سوديك باعمالها السابقة الشهيرة مثل :

West town على الطريق الصحراوى

East town على شارع التسعين فى التجمع

sodic villete في التجمع الخامس

وتتكون مساحة المشروع 650 فدان . الكمبوند محاط بمساحات خضراء من الخارج مما يتيح لجميع الوحدات ترى الحدائق و المساحات الخضراء حيث الهواء الصحى و الاستقلالية و الخصوصية .

يتميز كومبوند سوديك إيست بأنه أول مشروع فيلات يقع فى قلب هليوبوليس الجديدة على مستوى راقى ومتميز

يضم كافة الأنشطة الترفيهية فهو عبارة عن مدينة متكاملة

بناءً على قصة SODIC West ، التنمية متعددة الاستخدامات المزدهرة على الجانب الغربي من القاهرة ، فإن SODIC East Now تثير العنان إلى أبعد من ذلك ، حيث تقدم وجهة عالمية متكاملة ومتطورة في الشرق ، ستتجاوز كل التوقعات.
تهدف سوديك إيست إلى خلق بيئة معيشية والحفاظ عليها حيث يمكن للعقول الصغيرة الوصول إلى إمكاناتها الكاملة. إنها الوجهة التي يمكن من خلالها تمكين الأسر والأفراد وإلهامهم وتحقيق طموحاتهم الحقيقية ؛ بيئة حديثة حيث يأتي العافية بشكل طبيعي لأنه غير مصمم حول المباني والطرق أو المساحات المفتوحة ، ولكن حول البشر.

سوف تكون SODIC East وجهة تقدم مجموعة واسعة من حلول المعيشة ، مع قربها من العقد الترفيهية والاجتماعية والتربوية ، مما يؤدي مجتمعة إلى إنشاء مجتمع متكامل ومتكامل حقًا وحديث مع التركيز على الابتكار والكفاءة والتوازن والاتصال.

لا يقتصر الأمر على ربط SODIC East تمامًا بالمناطق الرئيسية في القاهرة الكبرى ، بل سيوفر أيضًا حلول نقل تجعل تنقلاتك أسهل بكثير. علاوة على ذلك ، يتم التفكير في حلول النقل الداخلية من أجل جعل حياتك ، داخل مجتمعك ، أكثر ملاءمة. ومع ذلك ، فإن الخطة الرئيسية لـ SODIC East
..