أدخل موقع +

شقق للبيع في الحي الثالث, مدينة العبور

7 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في طريق بلبيس - خط 10 - الحي الثالث - مدينة العبور - القليوبية
    10

    شقة

    ٤٬٥٨٢٬٩٠٠ EGP

    شقه 174م +59م حديقه بأحدث مشروعات العبور

    متصدر

    طريق بلبيس - خط 10, الحي الثالث, مدينة العبور, القليوبية

    3

    3

    ١٤٧ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في جاردينيا العبور - الحي الثالث - مدينة العبور - القليوبية
    17

    شقة

    ٣٬١٩٢٬٠٠٠ EGP

    شقه 168م بالعبور سيتي بجوار كارفور

    جاردينيا العبور, الحي الثالث, مدينة العبور, القليوبية

    3

    3

    ١٦٨ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في طريق بلبيس - خط 10 - الحي الثالث - مدينة العبور - القليوبية
    10

    شقة

    ٢٬٩١٠٬٠٠٠ EGP

    امتلك شقتك بقلب مدينة العبور باقل مقدم و اطول سداد

    طريق بلبيس - خط 10, الحي الثالث, مدينة العبور, القليوبية

    3

    2

    ١٤١ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في طريق بلبيس - خط 10 - الحي الثالث - مدينة العبور - القليوبية
    12

    شقة

    ٣٬٣٦٠٬٠٠٠ EGP

    شقه 168 متر في كومبوند في العبور سعر فرصه

    طريق بلبيس - خط 10, الحي الثالث, مدينة العبور, القليوبية

    3

    3

    ١٦٨ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع ساكني التبة - الحي الثالث - مدينة العبور - القليوبية
    10

    شقة

    ١٬٤٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه لقطه للبيع بالعبور

    شارع ساكني التبة, الحي الثالث, مدينة العبور, القليوبية

    3

    1

    ١٨٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في الحي الثالث - مدينة العبور - القليوبية
    7

    شقة

    ١٬٦٨٠٬٠٠٠ EGP

    كود 310 للبيع شقه 250 م الحى الثالث العبور

    الحي الثالث, مدينة العبور, القليوبية

    3

    2

    ٢٥٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في الحي الثالث - مدينة العبور - القليوبية
    7

    شقة

    ١٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة 140 متر بجوار نادى سيتى كوب وكريتف مول ومول جردينا

    Bright Home logo image

    الحي الثالث, مدينة العبور, القليوبية

    3

    1

    ١٤٠ متر مربع

مميزات شقق للبيع فى العبور الحى الثالث

مميزات شقق للبيع فى العبور الحى الثالث

يعتبر الحي الثالث من الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالعبور. وينفرد الحي بموقع استراتيجي حيث يقع في مدخل مدينة العبور وبالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق السادات ومحور العبور المؤدي إلى طريق القاهرة – بلبيس الصحراوي و طريق اسماعيلية الصحراوي، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويعد الحي الثالث من الأحياء الهادئة نسبيا والاختيار المفضل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى العبور الحى الثالث. ويقع الحي بالقرب من العديد من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل جامعة بنها وجامعة عين شمس، ونادي العبور الرياضي والاجتماعي فضلا عن احتوائه على مركز شباب العبور ومسجد الروضة وغيرها من الخدمات. وتعتبر مدينة العبور من اهم المناطق السكنية الحديثة والعملاقة التي تم إنشاؤها للحد من الكثافة السكانية لمناطق وسط البلد، ومن أهم ما يميز مدينة العبور عن باقي المدن السكنية الحديثة أن أسعار الوحدات السكنية بها في متناول يد الفرد. وبالرغم من اختلاف الأحياء السكنية في المستوى المعيشي بمدينة العبور إلا أن جميعها تشترك في الهدوء والتخطيط الجيد للشوارع والتصميمات المميزة للوحدات السكنية بها. وتضم مدينة العبور مجموعة متنوعة من الخدمات الاجتماعية والتجارية والدينية والتعليمية والتجارية والترفيهية المختلفة.


اسعار شقق للبيع في الحى الثالث مدينة العبور

اسعار شقق للبيع في الحى الثالث مدينة العبور

ويعتبر الحي الثالث من الأحياء الصغيرة نسبيا ومن أهم ما يميزه تنوع المستوى الاجتماعي به ليناسب كافة الطبقات. ويربط الحي الثالث بين العديد من الشوارع المهمة مثل شارع فاطمة الزهراء وشارع أحمد ابن طولون وشارع النصر وشارع بلبيس وغيرها. وتعتبر شقق للبيع بالتقسيط العبور الحى الثالث من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لتنوع المساحات بها حيث تتراوح من 100– 200 متر مربع و تتكون أغلبها من 3 غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. كما أن أسعار تلك الشقق منخفضة حيث يبلغ متوسط سعرها 450.000 جنيها. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من أفراد الطبقة المتوسطة. ويختلف إقبال الأفراد على مدينة العبور الحى الثالث شقق للبيع وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق سكنية تطل على شارع رئيسي حيث تنفرد تلك الشقق بسهول الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق للبيع بالمناطق الحيوية والتي تكثر بها المراكز الخدمية. وهناك من يفضلون السكن بالمناطق الهادئة للابتعاد عن صخب وضوضاء المدينة و لتوفير المال أيضا. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الشوارع والأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والراغبين في السكن بالحي الثالث بمدينة العبور.

ويعتبر شارع ساكني التبة من الشوارع المميزة بالحي الثالث حيث يربط بين عدد من الشوارع المهمة مثل شارع بلبيس وشارع شيخ الشعراوي وشارع فاطمة الزهراء، كما أنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات المهمة مثل نادي الأطباء، والادارة التعليمية بالعبور الجديدة، ومدرسة فاطمة الزهراء، وجامع التوحيد، ومسجد السيدة عائشة. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع الحى الثالث بالعبور شارع ساكني التبة 500.000 جنيه. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وبالمثل، يعتبر شارع الشيخ شعراوي من الاختيارات المفضلة للراغبين في السكن بالقرب من المناطق الخدمية حيث يقع بالقرب من جامعة بنها و نادي العبور الرياضي. كما أنه ينفرد بموقعه الجغرافي المتميز بالقرب من محور العبور وطريق القاهرة – بلبيس الصحراوي مما يسهل الوصول منه واليه. أما إذا كنت من محبي الطبيعة والمساحات الخضراء، سيكون كمبوند الربوة بالحي الثالث الاختيار الأنسب لك. و للكموبند العديد من المميزات منها موقعه الاستراتيجي بجوار مستشفى عين شمس التخصصي وبالقرب من جمعية عرابي ونادي الأطباء. كما أنه يضم العديد من الخدمات التي من ِشأنها توفير الراحة والرفاهية للأفراد مثل الأمن والحراسة وحمامات السباحة ومواقف السيارات والكافيهات وصالات المجهزة للألعاب الرياضية وغيرها. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع فيه 490.000 جنيها.


وعلى غرار الحي الثالث، فان اقبال المشترين والمستثمرين يزداد على شقق للبيع فى العبور الحى الثانى نظرا لاحتوائه على خدمات أكثر مثل مجمع المدارس و سنترال العبور بالاضافة الى قربه من مستشفى العبور وسنتر الحجاز وسنتر العبور وغيرها. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع فيه 400.000 جنيها. كذلك يزداد إقبال الأفراد على شقق للبيع فى العبور الحى الرابع نظرا لموقعه المميز عند مدخل مدينة العبور، كما أنه يعد من أكثر الأحياء هدوءا بالمقارنة للأحياء الأخرى في مدينة العبور. وتعد أسعار الشقق المعروضة للبيع بالحي الرابع باهظة قليلا بالمقارنة لنظائرها في الحي الثاني والثالث حيث يبلغ متوسط سعرها 850.000 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في السكن بالحي الثالث بمدينة العبور، فما عليك إلا بالدخول على موقعنا وكتابة " الحي الثالث العبور شقة للبيع" او شقق في الحي الثالث للبيع وهكذا. ستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبأسعار تفوق توقعاتك.