أدخل موقع +

شقق للبيع في حدائق المعادي

6 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في حدائق المعادي - حي المعادي - القاهرة
    12

    شقة

    ١٠٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع في ثكنات المعادي بالمعادي القديمة

    Chances Real Estate logo image

    حدائق المعادي, حي المعادي, القاهرة

    3

    3

    ٢٧٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع النصر - حدائق المعادي - حي المعادي - القاهرة
    1

    شقة

    ٣٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع في المعادي الجديدة -شارع النصر الرئيسي

    Chances Real Estate logo image

    شارع النصر, حدائق المعادي, حي المعادي, القاهرة

    3

    2

    ٢٢٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في شارع ابراج عثمان - حدائق المعادي - حي المعادي - القاهرة
    12

    شقة

    ٤٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    لعشاق الهدوء الجميل والموقع شقة للبيع ابراج عثمان

    Diyar real estate development logo image

    شارع ابراج عثمان, حدائق المعادي, حي المعادي, القاهرة

    3

    3

    ٢١٢ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في شارع ابراج عثمان - حدائق المعادي - حي المعادي - القاهرة
    19

    شقة

    ٤٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    عشاق النيل الهدوء شقة للبيع ابراج عثمان

    Diyar real estate development logo image

    شارع ابراج عثمان, حدائق المعادي, حي المعادي, القاهرة

    3

    3

    ٢١٢ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع ابراج عثمان - حدائق المعادي - حي المعادي - القاهرة
    1

    شقة

    ٣٬٥٥٠٬٠٠٠ EGP

    شقة 175 م في ابراج عثمان كورنيش النيل المعادي

    New home real estate and development logo image

    شارع ابراج عثمان, حدائق المعادي, حي المعادي, القاهرة

    3

    2

    ١٧٥ متر مربع

  • شقة - 4 غرف نوم للبيع في حدائق المعادي - حي المعادي - القاهرة
    4

    شقة

    ٣٧٠٬٠٠٠ EGP

    استلم الان مدفن مميز بحلوان

    حدائق المعادي, حي المعادي, القاهرة

    4

    لا يوجد

    ٤٠ متر مربع

دليلك لأفضل شقق للبيع في حدائق المعادي

دليلك لأفضل شقق للبيع فى حدائق المعادى

تعتبر حدائق المعادي من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع في المعادي. وتنفرد تلك المنطقة بموقع جغرافي متميز ويحدها المعادي الجديدة شرقًا ومنيل شيحة ونهر النيل غربًا ودار السلام شمالًا والمعادي جنوبًا، كما أنها تقع على بُعد 30 دقيقة عن حلوان و15 دقيقة من ميدان التحرير. وتتميز حدائق المعادي بسهولة الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى وذلك من خلال الطريق الدائري والأوتوستراد.

كانت حدائق المعادي في البداية أرضًا زراعية، ومع مرور الوقت تحولت إلى أرض بناء إلى أن أصبحت من أكثر المناطق طلبًا بفضل احتوائها على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات السكان المختلفة. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في حدائق المعادي. وتنفرد تلك المنطقة باحتوائها على عدد من المعالم مثل المحكمة الدستورية العليا ومسجد الخليل إبراهيم. كما أنها تحتوي على المواصلات ووسائل النقل المختلفة حيث يمر بها مترو أنفاق خط حلوان-المرج الأمر الذي يسهل الحركة على الأفراد ويوفر الكثير من الوقت والجهد.

تنوع خيارات السكن في المعادي

تضم حدائق المعادي عدد من الشوارع والأحياء السكنية المهمة تتمثل في شارع النزهة وشارع عمار بن ياسر وعبد الحميد مكي وحسنين دسوقي وإبراهيم عواد وشارع أبو الوفا وشارع فرج يوسف وشارع الحرية وشارع رفعت الأمير وشارع 67 و105 و108. ويختلف إقبال الأفراد على شقق للبيع في حدائق المعادي وضواحيها وفقا لاحتياجات الأفراد المختلفة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق سكنية تطل على شارع رئيسي.

أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق للبيع بحدائق المعادي بجوار المترو والمراكز الخدمية. وهناك من يفضلون السكن بالأبراج المرتفعة للاستمتاع بالهواء النقي ومنظر الشوارع والخضرة من أعلى نقطة بينما هناك من يفضلون السكن بالمناطق التي تقل بها المراكز الخدمية وذلك للابتعاد عن صخب وضوضاء المدينة. وفيما يلي نسلط الضوء على أشهر وأفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع في حدائق المعادي.

مناطق للبحث عن شقق للبيع في حدائق المعادي

استثمر في أفضل شقق للبيع بحدائق المعادى

شارع عمار بن ياسر: يعتبر شارع عمار بن ياسر من الشوارع المميزة في حدائق المعادي نظرا لأنه ينفرد بالهدوء، كما أنه يقع بالقرب من العديد من المراكز الخدمية الموجودة في شارع 9، لذا يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع في حدائق المعادي، وتتميز الشقق في شارع عمار بن ياسر بمساحاتها الواسعة والتشطيبات الفاخرة.

شارع الخليل ابراهيم: يحظى شارع الخليل ابراهيم بطلب بين الكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بحدائق المعادي بالقرب من المترو والمراكز الخدمية. كما انه يتميز بانخفاض أسعار الشقق السكنية فيه نسبيًا.

شارع رفعت الأمير: كذلك يفضل الكثير من العائلات البحث عن شقق للبيع في حدائق المعادي بشارع رفعت الأمير نظرا لأنه ممهد ويحتوي على عدد من الخدمات المميزة مثل مدرسة الخليل إبراهيم ومسجد الخليل إبراهيم.

شارع الحرية: أما شارع الحرية فهو يعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقة للبيع تطل على شارع رئيسي.

شارع 105: كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في شارع 105 حدائق المعادي نظرا لأنه يوازي خط المترو ويقع بالقرب من عمر أفندي والمجمع الطبي للقوات المسلحة والمركز الذهبي للعلاج الطبي وغيرها.

شارع أبراج عثمان: ومن ناحية أخرى، تعتبر شقق للبيع في شارع أبراج عثمان حدائق المعادي من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لموقعها الاستراتيجي بالقرب من كورنيش النيل مما يسهل الوصول منها وإليها. كما أن تلك المنطقة تقع بالقرب من عدد من الخدمات وسفارة اليابان.

شقق للبيع بحدائق المعادي بجوار المترو

تقع بعض الشقق للبيع بحدائق المعادي بجوار المترو، مما يوفر سهولة الوصول إلى مختلف أنحاء المدينة. ومن مميزات السكن في هذا النوع من الشقق سهولة الوصول إلى مختلف أنحاء المدينة، حيث يمكن الوصول إلى وسط المدينة في غضون دقائق، وتوافر العديد من الخدمات والمرافق، مثل المدارس والمستشفيات والأسواق التجارية، وتنوع الشقق من حيث الأحجام والأسعار، مما يتيح فرصة اختيار الشقة المناسبة.