أدخل موقع +

اراضي للبيع في هليوبوليس الجديدة

1 عقار
  • قطعة أرض - استوديو للبيع في سوديك ايست - الحي السادس - هليوبوليس الجديدة - القاهرة
    1

    قطعة أرض

    ١٣٬٧٦٢٬٥٠٠ EGP

    ارض سكني ترخيص للبيع فرصة للمستثمرين

    المختاار للتسويق العقاري logo image

    سوديك ايست, الحي السادس, هليوبوليس الجديدة, القاهرة

    ٩١٧ متر مربع

لماذا يبحث العديد عن اراضي للبيع في هليوبوليس الجديدة؟

اراضي للبيع في هليوبوليس الجديدة

يعد الاستثمار في اراضي للبيع في هليوبوليس الجديدة من الاستثمارات الناجحة في الاونة الأخيرة لما تنفرد به تلك المدينة من خصائص تتمثل في موقعها الاستراتيجي في منتصف طريق السويس والاسماعيلية، وبالقرب من أكبر المدن الجديدة مثل مدينة الشروق، ومدينة بدر، ومدينتي. كما ساهم قرب المدينة الملحوظ من العين السخنة، والسويس إلى جذب سكان القاهرة و المدينتين السابق ذكرهما إلى الاستثمار في تلك الأراضي. ومن مميزات تلك المدينة مساحتها الشاسعة حيث تبلغ 6.000 فدان مما جعلت عدد الاراضي للبيع في هليوبوليس الجديدة متوفر بشكل كبير وبمساحات وأسعار مختلفة جذبت العديد من العائلات والمستثمرين ذوي الاحتياجات المختلفة. وتنفرد تلك الأراضي باحتوائها على كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل المياه والكهرباء والصرف الصحي.

وتعتبر تلك المدينة من أهم التوسعات بالقاهرة وأجملها حيث يبحث العديد من المستثمرين عن اراضى فى مدينة هليوبوليس الجديدة لأنها تقترب من العاصمة الإدارية الجديدة، وهو من المشاريع الواعدة التي تم انشاؤها حديثا حيث يمثل مستقبل مصر القادم. علاوة على ذلك، فإنها ترتبط بالمدن السكنية الأخرى عن طريق العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق القطامية العين السخنة، والطريق الدائري، والطريق الصحراوي مما يسهل الوصول منها وإليها. وقد أدى ذلك الى جذب العديد من المستثمرين للبحث عن اراضي للبيع في مدينة هليوبوليس الجديدة بالرغم من بُعد موقعها بعض الشئ عن وسط المدينة. وتمتاز المدينة بطراز معماري فريد من نوعه، فهو مماثل لمنطقة هليوبوليس بجميع معالمها وشوارعها الهامة مثل الكوربة والبارون مما جعلها نقطة جذب للكثير من المستثمرين حيث أنها تجمع ما بين الرقي، نمط الحياة العصرية المتطورة، والهدوء وذلك بفضل موقعها المتميز بعيدا عن الزحام والتكدس بالمدينة.

ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على ارض للبيع بهليوبلس الجديدة أن تلك المدينة تشبه المدن الجديدة من حيث التصميم الهندسي الرائع واحتوائها على كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة، فهي تضم خدمات اجتماعية وترفيهية وصحية والتي بدورها تغني قاطنيها عن الخروج من المدينة لشراء احتياجاتهم المختلفة. ومن ناحية أخرى، فهي تشبه في صفاتها ومميزاتها منطقة التجمع الخامس - الوجهة الرئيسية لكل المستثمرين في مصر. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الأراضي في المدن السكنية الأخرى مما أدى الى جذب كل من يبحث عن اراضي للبيع في القاهرة وخاصة الشباب والمتزوجين الجدد الذين يبحثون عن شقة بأسعار أقل ولا يتوافر لديهم الامكانيات أو الوقت الكافي لعمليات التشطيب. وقد ازداد الاقبال على تلك المدينة أيضا بشكل كبير بسبب احتوائها على العديد من المعالم المميزة مثل مول الكوربة الجديدة.

وبشكل عام، توجه العديد من العائلات للبحث عن اراضي للبيع بهليوبوليس الجديدة نظرا لأنها تجمع ما بين الاستثمار المربح والسكن المريح حيث ارتفعت أسعار الوحدات السكنية بشكل كبير مقارنة بالأراضي. كما أن الأراضي تمتاز بزيادة قيمتها على مدار الوقت بالرغم من حالة الركود الاقتصادي التي تمر بها الدولة حاليا.


تعرف على خصائص اراضي للبيع هليوبوليس الجديدة

اراضي للبيع هليوبوليس الجديدة

وقد ارتفع الطلب على الاراضى للبيع فى هليوبوليس الجديدة بشكل كبير نظرا لأن أسلوب الحياة في تلك المدينة يشبه الكمبوندات الحديثة حيث المساحات الخضراء والميادين الكبيرة والشوارع الواسعة وملاعب الجولف، كما أن المدينة مسورة من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والأمان والخصوصية الكاملة للأفراد. ويوجد أيضا حزام أخضر يفصل بين تلك المدينة والمدن السكنية الأخرى. ومن أهم ما يميز تلك المدينة التخطيط الجيد حيث يوجد مناطق مخصصة للسكن ومناطق ترفيهية وأخرى تجارية، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في تحديد اسعار الاراضى فى مدينة هليوبوليس الجديدة وفقا لقربها أو بعدها عن المراكز الخدمية. ويمكن أيضاً استغلال تلك الأراضي بشكل تجاري إلى جانب الإسكان، حيث يحتوي كل حي على مول خاص بجانب الخدمات الصحية والمراكز الاجتماعية.

أما بالنسبة لاسعار الاراضى فى هليوبوليس الجديدة، فيبدأ سعر المتر في أراضي فيلات من 2500 جنيه، ويبلغ متوسط سعر المتر لأراضي البناء 4000 جنيه. وبالنسبة لمساحات تلك الأراضي، فهي تتراوح من 700 - 3500 متر لتناسب كافة الاحتياجات. وبالنسبة للأراضي التجارية، فيبلغ متوسط سعرها 20,000 جنيه للمتر. وأخيراُ، إذا كنت تبحث عن الاستثمار بأفضل المشاريع التي تضمن لك مستقبل باهر بأفضل الأسعار، ادخل على موقع بروبرتى فايندر، فهو وجهتك الأولى للعثور على أنسب ارض للبيع بمدينة هليوبوليس الجديدة بجميع الأنواع.