أدخل موقع +

شقق للبيع في المستقبل, الحي الثاني عشر

2 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في المستقبل - الحي الثاني عشر - الشيخ زايد - الجيزة
    8

    شقة

    ٢٬٢٥٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع بالحي 12 المستقبل الشيخ زايد بأفضل مواقع الشيخ زايد

    المستقبل, الحي الثاني عشر, الشيخ زايد, الجيزة

    2

    1

    ٧١ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في المستقبل - الحي الثاني عشر - الشيخ زايد - الجيزة
    21

    شقة

    ٢٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    أرقى شقه بأميز مواقع المستقبل بالشيخ زايدللبيع

    المستقبل, الحي الثاني عشر, الشيخ زايد, الجيزة

    2

    1

    ٧١ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق المستقبل للبيع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق المستقبل للبيع

يعتبر مشروع المستقبل من أكثر المشاريع السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عنشقق للبيع بالشيخ زايد. وينفرد هذا المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة بمدينة الشيخ زايد للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتقليل الفجوة بين العرض والطلب. وقد تم انشاء هذا المشروع من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "درة"، ولذلك فهو يتميز بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. وينفرد هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي حيث يقع بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور روض الفرج، وطريق وصلة دهشور، وطريق إسكندرية الصحراوي، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق المستقبل للبيع. ويمثل هذا المشروع نموذج مصغراً للحياة في الريف الأوروبي، فهو يعتبر الاختيار الأمثل لمحبي الطبيعة الخلابة والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. علاوة على ذلك، فإنه يحيط به سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والأمان وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. وبالرغم من تعدد المدن السكنية الحديثة إلا أن مدينة الشيخ زايد استطاعت أن تستقطب العديد من المستثمرين حيث أن لها جمالا ورونقا خاصا وذلك بفضل المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها، فهي تمثل ما يقرب من 40% من المساحة الكلية للمدينة. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بالتخطيط الجيد والشوارع المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن التصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة للوحدات السكنية بها.


شقق للبيع في المستقبل الشيخ زايد على بروبرتي فايندر

شقق للبيع في المستقبل الشيخ زايد على بروبرتي فايندر

مشروع المستقبل درة الشيخ زايد استطاع أن يجذب كل من يبحث عن نمط حياة صحية وفاخرة في نفس الوقت، فهو يجمع ما بين روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. كما أنه يضم ممرات للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة تلك الرياضة والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة. ويقع هذا المشروع بالحي الثاني عشر وهو أحد أهم الأحياء السكنية هناك، ويحيط به مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية، ولذلك ارتفع الطلب عليه بشكل خاص بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالشيخ زايد الحي ال 12. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات والمرافق والأسعار والخدمات لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

وتنفرد شقق للبيع بالمستقبل بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وقد تم تخصيص 30% فقط من المساحة الكلية للمشروع للبناء والباقي مخصص للمساحات الخضراء والحدائق ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. وتضم شقق للبيع في المستقبل كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة، والأمن، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، والحدائق الخاصة، ومواقف مخصصة للسيارات، والكابلات. كما أنها تنفرد باطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة والحدائق بينما يطل بعضها على شوارع رئيسية. علاوة على ذلك، فان شقق للبيع فى المستقبل تتميز بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، ناهيك عن التصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة لتلك العمائر لتناسب كافة الأذواق. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة بالاضافة الى تشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية.

ويحيط بشقق للبيع بمشروع المستقبل الشيخ زايد كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل جامعة النيل، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وكورت يارد، وكمبوند ادريس. كما يوجد خدمات أخرى مثل داون تاون مول، وأركان بلازا الذي ينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من توكيلات أشهر الكافيهات والمطاعم العالمية. ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على شقق المستقبل بالشيخ زايد موقعها القريب أيضا من أكبر المولات التجارية في القاهرة مثل مول مصر ومول العرب الذي ينفرد باحتوائه على سوبر ماركت سبينس بالإضافة الى دور السينما والمحلات التجارية المحلية والعالمية. ويفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. أما من حيث أسعار شقق للبيع بالشيخ زايد مشروع المستقبل، فهي تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الكمبوندات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 550.000 جنيها، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وبالرغم من ذلك، هناك أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد.

وبالرغم من أن الشقق في كمبوند المستقبل الشيخ زايد أغلبها صغيرة المساحة أي في حدود 70 متر مربع إلا أنها مقسمة بشكل رائع جدا، الأمر الذي بدوره يجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ويعتبر هذا المشروع بشكل عام من الاختيارات المفضلة للمتزوجين الجدد نظرا لأن مساحة الشقق السكنية به تعتبر مناسبة لهم. كما أنها تتميز بسهولة تنظيفها وترتيبها من قبل الزوجة فضلا عن أنها تحتاج لأثاث بسيط لتكون جاهزة للسكن. ليس هذا فقط، بل ارتفع الطلب على شقق للبيع في كمبوند دره الشيخ زايد نظرا لأن المشروع يهدف الى توفير مستوى معيشي رائع لأبناء الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل حيث أن أسعاره تستقطب العديد من المستثمرين. علاوة على ذلك، فإنه يجمع ما بين الهدوء ونمط الحياة العصرية المتطورة مما يخلق جوا ساحرة لقاطني المشروع.

وأخيرا، اذا كنت ترغب في الاستثمار بمشروع المستقبل شركة درة الشيخ زايد، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري بمصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل الشقق المعروضة للبيع هناك من حيث المساحات والمرافق والأسعار وبالصور.