أدخل موقع +

شقق للبيع في لازورد, الحي الثامن

5 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في لازورد - الحي الثامن - الشيخ زايد - الجيزة
    9

    شقة

    ٣٬٤٠٢٬٠٠٠ جنيه

    شقة بجاردن بتسهيلات فورى منخفضة مج3 الحي8

    EGY PLAN - Property logo image

    لازورد, الحي الثامن, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    3

    ٢١٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في لازورد - الحي الثامن - الشيخ زايد - الجيزة
    10

    شقة

    ٣٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

    شقة لقطة للبيع بحديقة مموقع مميز بفيلا شيك من مالك

    First Capitals  For Real Estate logo image

    لازورد, الحي الثامن, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    2

    ٢٢٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في لازورد - الحي الثامن - الشيخ زايد - الجيزة
    10

    شقة

    ٤٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

    شقة للبيع 207 متر في كمبوند لازوردي الشيخ زايد ..

    URE-Ultimate Real Estate logo image

    لازورد, الحي الثامن, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    2

    ٢٠٧ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في لازورد - الحي الثامن - الشيخ زايد - الجيزة
    10

    شقة

    ٣٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

    فرصة شقة بحري في موقع جيد | لازورد زايد

    New Avenue Real Estate logo image

    لازورد, الحي الثامن, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    2

    ٢٦٠ متر مربع

  • شقة - 4 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في لازورد - الحي الثامن - الشيخ زايد - الجيزة
    12

    شقة

    ٤٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه

    شقة لقطة 241 م موقع متميز كمبوند لازورد الشيخ زايد

    AGB Real Estate logo image

    لازورد, الحي الثامن, الشيخ زايد, الجيزة

    4

    2

    ٢٤١ متر مربع

الجانب الحضاري لشقق للبيع كمبوند لازورد الشيخ زايد

الجانب الحضاري لشقق للبيع كمبوند لازورد الشيخ زايد

يعتبر كمبوند لازورد من أكثر الكمبوندات السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالشيخ زايد. وينفرد هذا المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهو من أرقى المشاريع السكنية بمدينة الشيخ زايد وأكثرها شهرة. كما أنه ينفرد بموقع استراتيجي حيث يقع بالحي الثامن بمدينة الشيخ زايد وهو أحد الأحياء الراقية هناك وأكثرها شهرة، ويسهل الوصول اليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى وذلك من خلال عدد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق وصلة دهشور، وطريق الواحات البحرية، ومحور 26 يوليو، وطريق إسكندرية الصحراوي. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع كمبوند لازورد الشيخ زايد. هذا الكمبوند راقي هو كمبوند مسور من جميع الجوانب مما جعله الاختيار الأمثل لقاطني مدينة الشيخ زايد بشكل عام والحي الثامن بشكل خاص حيث أن يضمن الراحة والأمان وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فانه يتميز بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق، ولذلك فهو يعتبر الاختيار الأمثل لمحبي الطبيعة والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة.


اكتشف خصائص و اسعار الشقق في كمبوند لازورد الشيخ زايد

اكتشف خصائص و اسعار الشقق في كمبوند لازورد الشيخ زايد

وبالرغم من تعدد المشاريع السكنية والاستثمارية بمدينة الشيخ زايد، استطاع مشروع لازورد أن يلفت أنظار العديد من المشترين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات، فهو يجمع ما بين هدوء الريف ونمط الحياة العصرية المتطورة، فيخلق هذا التناقض اللطيف جو جذاب وساحر لقاطني المشروع. كما أنه يجمع ما بين روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة، الأمر الذي يجعل الحياة في كمبوند لازورد متعة لا تضاهيها أي متعة أخرى. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب عليه بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في كمبوند في الشيخ زايد.

وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرف استقبال. وتضم الشقق المعروضة للبيع هناك كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، ومواقف السيارات الخاصة، والمكيفات المركزية، وتجهيزات المطبخ، وخزائن الحائط، والشرفات التي تنفرد باطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة. وفي الأونة الأخيرة ازداد الاقبال على هذا المشروع بشكل كبير نظرا لأن أسعاره تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائره من المشاريع الاستثمارية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع في كمبوند لازورد الشيخ زايد 750.000 جنيهاً. وبالرغم من أن تلك الأسعار تكاد تكون معقولة وفي متناول أيدي الجميع الا أنه يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات.

وتتميز تلك الشقق بواجهاتها المعمارية الحديثة والمبتكرة ومداخلها الفاخرة فضلا عن تصميماتها الخارجية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق. ويحيط بالشقق المعروضة للبيع هناك كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال، وسوق الحي السابع، ومجمع المخابز الآلية، وعدد من المساجد مثل مسجد مالك الملك، والمسجد الكبير، وملاعب نادي الشيخ زايد، والمدرسة الامريكية الدولية....ألخ. ليس هذا فقط، بل ان المشروع يقع بالقرب من سعودي ماركت وهو أحد أكبر مراكز التسوق في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية، ومن هنا ارتفع الطلب عليه بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالشيخ زايد الحي الثامن. ومن مميزات الشقق المعروضة للبيع هناك أيضا تصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة حيث بشكل يجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ويفصل بين العمائر السكنية هناك مساحات واسعة وذلك لضمان الخصوصية الكاملة للأفراد.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق للبيع كمبوند لازورد الشيخ زايد بالتقسيط، بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل تلك الشقق حيث المساحات المتنوعة والتصميمات الداخلية والخارجية الرائعة والأسعار الخيالية.