أدخل موقع +

شقق للبيع في الحي الثالث, الشيخ زايد

2 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في الحي الثالث - الشيخ زايد - الجيزة
    10

    شقة

    ٣٬٣٣١٬٢٢٥ EGP

    شقة للبيع في الشيخ زايد الحي 3 المجاورة 3

    Tatari Investments logo image

    الحي الثالث, الشيخ زايد, الجيزة

    2

    1

    ١٢٥ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في الحي الثالث - الشيخ زايد - الجيزة
    5

    شقة

    ٢٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع داخل فيلا الشيخ زايد الحي الثالث اهالى

    Mohamed Magdy Real Estate logo image

    الحي الثالث, الشيخ زايد, الجيزة

    2

    1

    ١٢٧ متر مربع

أفضل شقق للبيع بالشيخ زايد الحى الثالث

أفضل شقق للبيع بالشيخ زايد الحى الثالث

يعتبر الحي الثالث من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع بزايد. وينفرد الحي الثالث بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من محور 26 يوليو الرئيسي مما يسهل على السكًان الوصول إليه ومنه إلى مختلف مناطق القاهرة الكُبرى، كما أنه يتوسط أكثر الأحياء الحيوية في مدينة الشيخ زايد وهما الحي الأول والحي الثاني. ويتميز الحي الثالث بقربه من العديد من المعالم والخدمات المميزة مثل أمريكانا بلازا و تيفولي وعيادة الندى وبنك مصر ونادي الشيخ زايد ومستشفى الشيخ زايد وسوبر ماركت سعودي ومول أركان ومعامل ساريدار وعدد من المراكز التعليمية مثل مدرسة الشيخ زايد الثانوية بنات ومدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين وعدد من الشركات الكبيرة مثل شركة ايديتا للصناعات الغذائية وجهينة وترافكو للسياحة بالإضافة إلى عدد من المطاعم مثل مطعم زكي السماك ومطعم فول نور وشيراتون تيك أواي للمشويات بالشيخ زايد والفطاطري والشبراوي. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع بالشيخ زايد الحي الثالث.

وتعتبر مدينة الشيخ زايد من المدن السكنية الجديدة التي تم إنشائها من قبل الحكومة المصرية بالتعاون مع نظيراتها الإماراتية للحد من الكثافة السكًانية في مناطق وسط المدينة. تمتد مدينة الشيخ زايد على مساحة واسعة تعادل 9500 فدان. كما تتميز بقربها من الكثير من المناطق الحيوية حيث تبعد 20 كم من ميدان لبنان و28 كم من ميدان التحرير بمنطقة وسط البلد ويحدها طريق مصر اسكندرية الصحراوي و امتداد محور 26 يوليو ومدينة 6 أكتوبر بالإضافة إلى توافر وسائل النقل فيها، الأمر الذي يسهل على الأفراد الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية. فضلا عن موقع مدينة الشيخ زايد الاستراتيجي، تتميز المدينة باعتدال المناخ فيها صيفا وشتاءاً نظرا لارتفاعها عن سطح البحر حوالي 220 متر. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد.


مميزات وأسعار شقق للبيع بالشيخ زايد الحي الثالث

مميزات وأسعار شقق للبيع بالشيخ زايد الحي الثالث

يعتبر الحي الثالث من الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة في الشيخ زايد. ومن أهم مميزات الحي الثالث، الهدوء وموقعه المميز بالقرب من الحي الأول والثاني وبالتالي فهو يقع بالقرب من الخدمات المتوفرة في تلك الأحياء. وتعتبر الشقق هي الاختيار المفضل للأفراد والباحثين عن عقارات للبيع في الشيخ زايد وخاصة الحي الثالث حيث تتميز الشقق بتنوع مساحاتها وأسعارها مقارنةً بنظيراتها في الأحياء االسكنية لأخرى، كما تتميز أغلب شقق الحي الثالث بإطلالتها المميزة على نادي الشيخ زايد. وتعتبر عمارات المستقبل من المناطق المفضلة للكثير من الأفراد بالشيخ زايد نظرا لموقعها المميز على شارع رئيسي أمام قسم الشيخ زايد واحتوائها على شقق بمساحات وأسعار معقولة. فعلى سبيل المثال، تحتوي عمارات المستقبل على شقق للبيع فى الشيخ زايد 70 متر ويبلغ متوسط سعرها 370,000 جنيه، الأمر الذي يجعل عمارات المستقبل الاختيار المفضل للكثير من الأفراد و المتزوجين الجدد بالشيخ زايد.

وينقسم الحي الثالث بالشيخ زايد إلى عدة مجاورات مثل المجاورة الأولى والثانية والثالثة والرابعة. ويختلف إقبال الأفراد على الشقق المعروضة للبيع وفقا للمميزات التي تختص بها الشقق في كل مجاورة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالشيخ زايد الحى الثالث المجاورة الرابعة نظرا لاحتوائها على شقق بمساحات متنوعة ومماثلة لعمارات المستقبل من حيث السعر. أما العائلات، فيفضل الكثير منهم السكن في المجاورة الثانية نظرا لقربها من بعض مراكز التسوق مثل الهايبر ماركت مما يريح ربات المنزل والزوجات ويغنيهم عن الخروج من الحي لشراء الاحتياجات اليومية للمنزل. وتتكون أغلب تلك الشقق من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال وتتراوح مساحتها من 125 إلى 200 متر مربع. كما أن أسعار الشقق في تلك المجاورة تعتبر معقولة بالنسبة لنظائرها من المناطق الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 650000 جنيه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالشيخ زايد الحى الثالث المجاورة الثانية.

وبالمثل، تعتبر شقق للبيع بالشيخ زايد الحى الثالث المجاورة الثالثة من أكثر العقارات طلبا بين المشترين والباحثين عن شقق بالشيخ زايد. وتتميز أغلب الشقق في الحي الثالث بالتشطيبات السوبر لوكس بالاضافة الى احتوائها على وجهة بحري مما يسمح بدخول نسمات الهواء الباردة من وقت الى آخر. علاوة على ذلك، تتميز الشقق في الحي الثالث أنها تمكن الأفراد من استلام شقة فوري مع حرية التقسيط على مدار عدة أشهر. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالشيخ زايد الحى الثالث استلام فوري. وعلى غرار الحي الثالث، فإن إقبال الأفراد يزداد على شقق للبيع فى الشيخ زايد الحى الاول حيث أنه يعد من الأحياء الراقية ويقع بالقرب من بعض المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو وطريق الشيخ زايد الصحراوي الذي يصل بين الحي الأول وطريق مصر اسكندرية الصحراوي. كما يقع الحي الأول بالقرب من الكثير من الخدمات مثل تيفولي والسوق السياحي ومطعم اندريا وفرع جامعة القاهرة بالشيخ زايد وكمبوند بيل فيل.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق للبيع في الحي الثالث الشيخ زايد بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق وبمساحات وأسعار متنوعة.