أدخل موقع +

شاليهات للايجار في الجونة, الغردقة

1 عقار
  • شاليه - 2 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في سابينا ابارتمينس - الجونة - الغردقة - محافظة البحر الاحمر
    10

    شاليه

    ٥٠٬١٥٦ EGP/ شهرياً

    شاليه للإيجار طويل المدى سابينا لاجون في الجونة

    متصدر

    Cap Consulting logo image

    سابينا ابارتمينس, الجونة, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

    2

    2

    ١١٥ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شاليهات للايجار بالجونة ‎

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شاليهات للايجار بالجونة ‎

تعتبر الجونة من أكثر الوجهات السياحية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شاليهات للايجار بالغردقة. وينفرد ذلك المنتجع بالعديد من الخصائص التي تجعله الوجهة المعيشية والسياحية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تطويرها هناك وأكثرها شهرة. وينفرد هذا المنتجع بموقعه الاستراتيجي شمال مدينة الغردقة وعلى الساحل الغربي للبحر الأحمر، كما أنه يبعد عن مطار الغردقة الدولي بمسافة 22 كم شمالا وعن القاهرة بمسافة 470 كم. وتعتبر الجونة من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شاليهات للايجار بالجونة. وقد تم إنشاء وتطوير هذا المنتجع من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "أوراسكوم" التي تحرص دائما على تقديم أفضل ما لديها لعملائها، ولذلك فهو ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شاليهات للايجار في الجونه الغردقه، الشواطئ الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة. ويتيح هذا المنتجع الراقي لقاطنيه فرصة للاستمتاع بمختلف الانشطة الرياضية والترفيهية مثل السباحة، والغوص، وصيد الأسماك، والسفاري، والاسكواش، وركوب الدراجات، والخيل ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها. وبالرغم من أن الجونة تنفرد بالهدوء التام الا أنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المدارس، والجامعات، والمحلات التجارية، ومراكز التسوق، والملاعب، والمستشفيات، والكافيهات، والمطاعم.

وتعتبر الغردقة بشكل عام من أكثر الوجهات السياحية التي تستقطب السياح والمستأجرين حيث التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، ناهيك عن أنها تضم مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة. وتعتبر الغردقة العاصمة الادارية لمحافظة البحر الأحمر، وتشغل مساحة 40 كم من الشريط الساحلي للشاطئ الغربي للبحر الأحمر. وتضم الغردقة مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية. 


خصائص واسعار الجونة الغردقة

خصائص واسعار الجونة الغردقة

وقد برزت الجونة على رأس العديد من الوجهات السياحية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من السياح والمستأجرين لما تنفرد به مميزات، فهي تجمع ما بين روعة التصميم واحتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والبحيرات والممرات المائية حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها إلى جانب الإسكان الفاخر. ومن مميزات هذا المنتجع الراقي أنه منغلق ويتمتع بقدر عالي جدا من الخصوصية، ولذلك فهو يستقطب المشاهير وأبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع أيضا. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية هناك وتنوعها إلا أنه يزداد الإقبال على شاليهات بالجونة نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 80 – 300 متر مربع. وتنفرد تلك الشاليهات بأنها فخمة وفسيحة وتضم غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال.

وتضم شاليهات للايجار بالجونه كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة، والامن، والمكيفات المركزية، والحدائق، وحمامات السباحة، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، والنوادي الصحية، والصالات الرياضية المشتركة. علاوة على ذلك، فإن تلك الشاليهات تتميز باطلالتها الساحرة على شاطئ البحر مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتتميز شاليهات للايجار فى الجونة بتصميماتها الداخلية المميزة وتصميماتها الهندسية الرائعة والمتنوعة على الطراز المتوسطي، واليوناني، والايطالي، والنوبي لتناسب كافة الأذواق. ويوجد مسافات واسعة تفصل بين تلك الشاليهات وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. من حيث اسعار ايجار الشاليهات في الغردقة بالجونة فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى كالفيلات حيث أنها تكون في حدود 2000 جنيهاً. وبالرغم من اختلاف خصائص كل شاليه للايجار في الجونة إلا أن جميعها تشترك في التشطيبات الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ويتخلل تلك الشاليهات مساحات خضراء واسعة وممرات مائية وذلك لتوفير حياة صحية مميزة للأفراد وفاخرة في نفس الوقت. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر المنتجعات التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شاليه للايجار فى الجونه. 

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليه للايجار بالجونة في جي كريبس حيث أن تلك القرية تعد من أرقى القرى السياحية التي تم تطويرها هناك وأكثرها شهرة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي ضمن قصور الجونة المميزة وكذلك جوها وسحرها الرائع. ويحيط بشاليهات في الجونه للايجار بهذا المنتجع الراقي العديد من الخدمات المميزة مثل حمامات السباحة، والمساحات الخضراء، والفنادق، والحضانات، والسبا، والمدارس، والجامعات، والمدارس، الألعاب المائية. ومن مميزات تلك الشاليهات أيضا تقسيماتها الداخلية الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ومن حيث أسعار شاليهات للايجار في الجونه بهذا المشروع الراقي، فغالبا ما تكون في حدود 1500 جنيهاً. وقد صمم هذا المشروع الراقي على مساحة 25000 متر مربع مقسمة الى 198 وحدة سكنية مختلفة تتناسب مع جميع الرغبات.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد تاجير شاليهات في الجونه بسوان ليك وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب الجونة وعلى بعد 25 كم شمال الغردقة، كما أنه يقع على بعد دقائق من أهم المناطق هناك مثل مرسى أبو تيج وامتداده ومنطقة وسط البلد والمرسى الجديد. ليس هذا فقط، بل انه يبعد عن أوروبا بساعات بسيطة، ولذلك يتوافد عليه الأفراد من كل حدب وصوب. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الاقبال على ذلك المنتجع بين الباحثين عن شاليهات في الجونة للايجار تألقها المعماري المتناغم مع عالم الجونة بسحره الخلاب وخدماته الحصرية. وقد تم تطوير هذا المنتجع الراقي من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر وهي شركة "حسن علام". ويحيط بشاليهات للايجار الجونه بهذا المنتجع العديد من الخدمات المميزة مثل البحيرات، والشواطئ الرملية، والكلوب هاوس، والمنتجع الصحي، والجيم، والمطاعم. أما بالنسبة لمساحات الشاليهات هناك، فغالبا ما تتراوح ما بين 140 – 226 متر. ولم تزداد أسعار الشاليهات في الآونة الأخيرة بالمقارنة لشاليهات للايجار بالجونة 2016 بالرغم من الظروف الاقتصادية التي مرت بها البلاد نتيجة تعويم الجنيه وانخفاضه بشكل كبير أمام العملات الأجنبية. 

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها من أفضل طرق البحث عن العقارات حيث أنها تضمن لك وحدة خالية من العيوب. فاذا كنت تبحث عن شاليه للايجار الجونه، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشاليهات من حيث المساحات، والمرافق، والخدمات من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة.