نُشِر: قبل شهر واحد
18,000 جنيه شهرياً

افضل تاون هاوس كورنر للايجار في ميفيدا بارسل 2

العقار

تاون هاوس للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

السعر
18,000 EGP شهرياً
نوع العقار
تاون هاوس
رقم المرجع
twon corner
غرف نوم
3
حمامات
3
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
2,045 قدم مربع / 190 مترمربع

Mahmoud Domiaty

الوصف

ميفيدا بارسيل 2 (إيجار)
منزل بلدة
وحدة الزاوية
الأرض: 330 متر
بو: 190 متر
3 غرف نوم
3 حمامات
غرفة الخادمة
الانتهاء تماما
التيار المتردد والمطبخ
السعر: 18000 دولار شهريا
تترجم ميفيدا إلى حياتي باللغة الإسبانية ، ويقدم المجتمع المتكامل في القاهرة الجديدة كل ما يحتاجه المرء لحياة كاملة من وسائل الراحة والرفاهية. تفخر ميفيدا بسلوكها الصديق للبيئة ، حيث تحيط النباتات الأصلية والتكيفية الفاتنة المنازل التي تشبه كاليفورنيا وسانتا باربرا وتوسكاني التي تحتضن - بدلاً من أن تفرض - جوهرها الطبيعي. في ميفيدا ، تتجلى بساطة الحياة في الملاعب ، وبيوت كلوبز ، ومنتزه سنترال بارك المثالي الذي تبلغ مساحته 33 فدانًا ومنطقة ليك. لن يكتمل المجتمع بدون المدارس الدولية ، والمرافق الطبية ، ومجمع الأعمال ، وفندق الأعمال ، ووسط ميفيدا المزدهر الذي يضم أماكن للتسوق والترفيه.
تتميز ميفيدا بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، والتي نمت بسرعة لتصبح المركز السكني والتجاري والتعليمي في العاصمة. يقع فندق Mivida في مكان مثالي بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، على بعد 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع 90 وطريق السويس وطريق السخنة. حصلت ميفيدا على هديتين من الوديان الطبيعية الخضراء التي تحتضن منازلها الحضرية. للحفاظ على وفائها بالشخصية الصديقة للبيئة ، فقد تركت الوديان دون أي إزعاج للترحيب بالسكان في مشهد خلاب. تم وضع الممرات ومناطق الجلوس في موقع استراتيجي ، مما يستحق التقدير الرائع للمحيط.
ميفيدا بارسيل 2 (إيجار)
منزل بلدة
وحدة الزاوية
الأرض: 330 متر
بو: 190 متر
3 غرف نوم
3 حمامات
غرفة الخادمة
الانتهاء تماما
التيار المتردد والمطبخ
السعر: 18000 دولار شهريا
تترجم ميفيدا إلى حياتي باللغة الإسبانية ، ويقدم المجتمع المتكامل في القاهرة الجديدة كل ما يحتاجه المرء لحياة كاملة من وسائل الراحة والرفاهية. تفخر ميفيدا بسلوكها الصديق للبيئة ، حيث مواطنها الفاتن تتميز ميفيدا بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، والتي نمت بسرعة لتصبح المركز السكني والتجاري والتعليمي في العاصمة. يقع فندق Mivida في مكان مثالي بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، على بعد 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع 90 وطريق السويس وطريق السخنة. حصلت ميفيدا
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل

ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

التالية
إتصل