أدخل موقع +

شقق مفروشة للايجار في مدينة العبور

9 عقارات أخرى
  • شقة - 4 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في شارع دكتور سميرة موسي - الحي الخامس - مدينة العبور - القليوبية
    8

    شقة

    ١٣٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة ارضي بجنينة بفيلا للايجار اول سكن

    شارع دكتور سميرة موسي, الحي الخامس, مدينة العبور, القليوبية

    4

    2

    ٢٤٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في شارع ابراهيم ناجي - الحي التاسع - مدينة العبور - القليوبية
    9

    شقة

    ٣٧٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقه مفروشة للايجار اول سكن بالمنطقة التاسعه .

    Retaj Consultancy Real Estate logo image

    شارع ابراهيم ناجي, الحي التاسع, مدينة العبور, القليوبية

    3

    2

    ١٦٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في شارع دكتور سميرة موسي - الحي الخامس - مدينة العبور - القليوبية
    15

    شقة

    ١٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    لهواة الرقي و التميز شقة مفروشة للايجار-اول سكن

    شارع دكتور سميرة موسي, الحي الخامس, مدينة العبور, القليوبية

    3

    2

    ٢٤٠ متر مربع

  • شقة - 5 غرف نوم - 3 حمامات للايجار في شارع دكتور سميرة موسي - الحي الخامس - مدينة العبور - القليوبية
    13

    شقة

    ٣٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    دور كامل ارضي بجارن للايجار مفروش

    شارع دكتور سميرة موسي, الحي الخامس, مدينة العبور, القليوبية

    5

    3

    ٤٥٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في شارع عبد المنعم رياض - الحي السابع - مدينة العبور - القليوبية
    18

    شقة

    ٧٬٥٠٠ EGP/ شهرياً

    شقتين للايجار في نفس الفيلا

    شارع عبد المنعم رياض, الحي السابع, مدينة العبور, القليوبية

    3

    2

    ٢٠٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في شارع دكتور سميرة موسي - الحي الخامس - مدينة العبور - القليوبية
    7

    شقة

    ٨٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة لقطة للايجار بارقي احياء العبور-الحي الخامس

    شارع دكتور سميرة موسي, الحي الخامس, مدينة العبور, القليوبية

    3

    2

    ٢٤٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في دار مصر المرحلة الثانية - الحي الترفيهي - مدينة العبور - القليوبية
    18

    شقة

    ٣٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقه للايجار في الشيخ زايد كمبوند دار مصر 12 مفروش سعر ممتاز غ

    كيان للتسويق العقاري logo image

    دار مصر المرحلة الثانية, الحي الترفيهي, مدينة العبور, القليوبية

    3

    2

    ١٣٠ متر مربع

  • Logo
    0

    شقة

    ٧٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة عريس جديد للايجار بارقي احياء مدينة العبور

    شارع دكتور سميرة موسي, الحي الخامس, مدينة العبور, القليوبية

    3

    3

    ٢٥٠ متر مربع

  • Logo
    0

    شقة

    ٦٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار بارقي احياء مدينة العبور -الحي الخامس

    شارع دكتور سميرة موسي, الحي الخامس, مدينة العبور, القليوبية

    3

    2

    ٢٢٠ متر مربع

الجانب الحضاري لشقق مفروشة للايجار بالعبور

الجانب الحضاري لشقق مفروشة للايجار بالعبور

مدينة العبور هي إحدى المدن السكنية التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتخفيف الفجوة بين العرض والطلب. وتنفرد تلك المدينة بالعديد من الخصائص التي تجعلها الوجهة المعيشية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أرقى تلك المدن وأكثرها تطورا. وتعتبر تلك المدينة من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتتميز مدينة العبور أيضا بموقعها الاستراتيجي حيث تقع بالقرب من محافظة الشرقية ومنطقة العاشر من رمضان، كما أنها تنفرد بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة بلبيس الصحراوي، وطريق القاهرة – الاسماعيلية، والطريق الدائري. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق مفروشة للايجار بالعبور. 

ومن مميزات تلك المدينة أيضا التخطيط الجيد حيث يوجد مناطق مخصصة للسكن وأخرى تجارية ومناطق صناعية وذلك لتوفير الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل ان تلك المنطقة تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. وبالرغم من أن تلك المدينة تتميز بالهدوء إلا أنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والنوادي، والمساجد، والكافيهات، والمطاعم.

وقد برزت تلك المدينة على رأس العديد من المدن السكنية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المستأجرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في جمالها ورونقها بالاضافة الى احتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة كما ذكرنا سابقا. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بتنوع مستويات الاسكان بها لتناسب كافة الاحتياجات والطبقات الاجتماعية حيث يوجد مساكن لمحدودي الدخل ومساكن أخرى لأبناء الطبقة الراقية وصفوة المجتمع، ولذلك فهي تستقطب المستأجرين من كافة المستويات الاجتماعية. ليس هذا فقط، بل إنها تتميز بتقسيم عالي الكفاءة للأحياء والشوارع السكنية بها وكذلك الطرق المتسعة النظيفة و الممهدة. 

ما هي أفضل المناطق للبحث عن شقق مفروشة للايجار في العبور؟

ما هي أفضل المناطق للبحث عن شقق مفروشة للايجار في العبور؟

ويختلف إقبال الأفراد على شقق مفروشة للايجار بمدينة العبور وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة بالاضافة الى احتياجاتهم المختلفة، فعلى سبيل المثال، منطقة العبور تستقطب العمال لاحتوائها على المنطقة الصناعية التي تضم مصانع بمختلف الصناعات. ومن ناحية أخرى، فإنها تستقطب الطلاب والدارسين لاحتوائها على فرع لجامعة عين شمس، ناهيك عن قربها من جامعة مصر الدولية التي تعد من أهم وأشهر الجامعات المصرية الخاصة. وتعتبر شقق مفروشة للايجار باليوم في العبور الأكثر طلبا بين المغتربين المقيمين في القاهرة لفترات قصيرة. أما النظام الشهري فهو الأكثر شيوعا بين المستأجرين المقيمين في البلاد لفترات طويلة بغرض الدراسة أو العمل.

وتنفرد شقق مفروشة للايجار في العبور القاهرة بتنوع مساحاتها لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح ما بين 70 – 300 مترا. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تضم كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، وخدمة حارس العقار، ومواقف السيارات الخاصة، والحدائق وغيرها. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المدن السكنية الأخرى حيث يتراوح سعر شقة مفروشة للايجار في مدينة العبور من 2000 – 6000 جنيها. وتضم مدينة العبور العديد من المناطق والشوارع الحيوية مثل الحي الأول، والثالث، والرابع، والخامس، والسابع، والتاسع، وجولف سيتي، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن شقة مفروشة للايجار بمدينة العبور.

ويعتبر الحي الاول من أكثر الأحياء السكنية التي تستقطب المستأجرين حيث أنه يعد من الأحياء السكنية ذات الطراز العريق، كما أنه يتميز بموقعه الاستراتيجي في وسط مدينة العبور وبالقرب من جهاز المدينة. ويرتفع الطلب على شقق للايجار مفروش بالعبور بهذا الحي بشكل خاص نظرا لأنه يحيط بالحي مجموعة متنوعة من المواصلات ووسائل النقل، الأمر الذي بدوره يسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لأخر وبأسعار رمزية. ويضم هذا الحي أيضا العديد من المعالم المميزة مثل سنتر العبور، وسنتر الحجاز، ومستشفى العبور. ويرتفع الطلب على شقق مفروشه للايجار مدينه العبور من قبل العائلات بهذا الحي أيضا لاحتوائه على عدد من المدارس والمنشآت التعليمية الهامة مثل مدرسة الجولف للغات، ومدرسة جرين فالي، فضلا عن قربه من نادي العبور الرياضي الاجتماعي مما يوفر على الأفراد الوقت والمجهود الضائع في وسائل النقل والمواصلات المختلفة. ويضم هذا الحي مستويات راقية ومنازل خاصة بالقرب من مساكن اجتماعية تابعة لجهاز المدينة مما جعله نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويبلغ متوسط سعر شقق مفروشة للايجار في مدينة العبور بالحي الأول 3500 جنيها. وبالمثل، يعتبر الحي الثالث من أكثر الأحياء السكنية التي تستقطب المستأجرين حيث أنه يعد من أرقى أحياء العبور وأكثرها تطورا ويشتهر بعمارات مصر للطيران. ويضم هذا الحي العديد من المعالم المميزة مثل شارع ساكني التبة ومسجد الروضة، كما أنه يتميز بموقعه الاستراتيجي بين المواصلات والخدمات. ويبلغ متوسط سعر الشقق المفروشة المعروضة للإيجار هناك 4000 جنيها. 

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق مفروشة بالعبور للايجار، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث المساحات، والمرافق، والأسعار، والخدمات بالصور لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.