أدخل موقع +

شقق للايجار في الحي التاسع, مدينة العبور

1 عقار
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في شارع ابراهيم ناجي - الحي التاسع - مدينة العبور - القليوبية
    9

    شقة

    ٣٧٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقه مفروشة للايجار اول سكن بالمنطقة التاسعه .

    Retaj Consultancy Real Estate logo image

    شارع ابراهيم ناجي, الحي التاسع, مدينة العبور, القليوبية

    3

    2

    ١٦٥ متر مربع

أفضل شقق للايجار بالعبور الحى التاسع

أفضل شقق للايجار بالعبور الحى التاسع

يعتبر الحي التاسع من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للايجار بالعبور. وينفرد الحي التاسع بموقع استراتيجي مميز حيث يقع بالقرب من الخدمات الأساسية في حي العبور مثل جامعة عين شمس وحدائق الربوة وكارفور والمنطقة الترفيهية. كما يحتوي الحي على وسائل نقل تابعة لحي العبور لربط أحياء المدينة ببعضها. ويعتبر الحي التاسع الاختيار المفضل للكثير من الأفراد لتميزه بالهدوء والنظافة والتخطيط العمراني الجيد لشوارعه والتصميم الرائع لوحداته السكنية؛ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مفروشة للايجار بالعبور الحى التاسع. كما يعتبر الحي التاسع الاختيار المفضل للكثير من الشباب حيث يقع بالقرب من فرع جامعة عين شمس الذي تم افتتاحه حديثًا هناك. وتتميز مدينة العبور بصفة عامة بأنها مدينة متكاملة المرافق والخدمات، فهي تحتوي على السوق الرئيسي لمدينة القاهرة وهو سوق العبور وبه أسماك وخضروات وفواكه بشتى أنواعها كما تحتوي على الخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية والترفيهية المختلفة. ومن مميزات مدينة العبور أيضا احتوائها على مناطق صناعية تقع بالقرب من المناطق السكنية بها.

مميزات واسعار شقق العبور الحى التاسع للايجار

مميزات واسعار شقق العبور الحى التاسع للايجار

تتنوع عقارات العبور الحى التاسع ما بين فلل وشقق مستقلة ورووف ودوبلكس. وتعتبر الشقق الاختيار المفضل للكثير من الطلاب الذي يبحثون عن مساكن للإيجار بالقرب من جامعتهم. وتتميز الشقق في الحي التاسع بالمساحات المتنوعة حيث تتراوح من 90 إلى 200 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. كما يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للإيجار في العبور الحي التاسع لانخفاض أسعار الإيجارات فيها مقارنة بالشقق في الأحياء السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط أسعار الإيجارت هناك 1800 جنيه مصري شهري. ومن مميزات الحي التاسع قربه من منطقة الخدمات والتي تحتوي على الخدمات الأساسية مثل الصيدليات وسوق الخضراوات ومراكز التسوق مما يوفر الراحة والوقت والجهد للطلاب. أما بالنسبة للعائلات الصغيرة والمتزوجين حديثا، فيفضل الكثير منهم البحث عن شقق للايجار في الحي التاسع نظرا لتنوع المساحات والأسعار فيها لتناسب جميع الطبقات واحتوائها على المساحات الخضراء وقربها من منطقة الخدمات مثل كارفور وغيرها، الأمر الذي يغني الزوجات من الخروج عن مدينة العبور لشراء احتياجات المنزل اليومية.

ويعتبر شارع نجيب محفوظ من أكثر الشوارع شيوعا بين الأفراد في الحي التاسع. وتتراوح مساحة الشقق في شارع نجيب محفوظ من 100 الى 200 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاث غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار في شارع نجيب محفوظ الحي التاسع 1,650 جنيه مصري شهري. كما تعتبر شقق للايجار في شارع نجمة إبراهيم بالحي التاسع من أكثر العقارات طلبا بين المستأجرين. أما البنتهاوس (الرووف) فهو يعتبر الاختيار المفضل للكثير من المستأجرين ومحبي الطبيعة حيث يمكنهم الاستمتاع بالإطلالة المميزة والطبيعة والهواء النقي من أعلى نقطة. كما يفضل الكثير من المستأجرين استغلال مساحة الرووف في الشواء وعمل الحفلات وتناول القهوة مع العائلة والأصدقاء. وتتراوح مساحة الرووف من 240 إلى 300 متر مربع وتتكون أغلب الشقق فيها (البنتهاوس) من 3 غرف و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للايجار بالعبور، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق في العبور بمساحات متنوعة وبأفضل الأسعار.