أدخل موقع +

شقق مفروشة للايجار في حي شبرا

1 عقار
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في كوبري الليمون - شبرا - حي شبرا - القاهرة
    8

    شقة

    ٢٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة مفروشة للايجار في رمسيس 160 متر في ميدان رمسيس

    AKARKOM R logo image

    كوبري الليمون, شبرا, حي شبرا, القاهرة

    3

    2

    ١٦٠ متر مربع

شقق مفروشة للايجار بشبرا مصر على بروبرتي فايندر

شقق مفروشة للايجار بشبرا مصر على بروبرتي فايندر

يعتبر حي شبرا والمعروف أيضا بشبرا مصر من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق مفروشة للايجار في القاهرة. وينفرد هذا الحي بالعديد من الخصائص التي تجعله الوجهة المعيشية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أكبر الأحياء السكنية بمحافظة القاهرة وأكثرها شهرها حيث كان يقطنها العديد من المشاهير والفنانين. وتتميز شبرا بموقعها الاستراتيجي في قلب القاهرة، ولذلك فهي تزخر بالحياة والناس بعد أن كانت مجرد ضاحية، فالان شبرا تعد من أكثر المناطق الحيوية في القاهرة. وتتميز شبرا بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة، كما أنها تعد من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق السكنية ذات الطراز العريق، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مفروشة للايجار بشبرا مصر.

 وتنفرد تلك المنطقة بموقعها الاستراتيجي في شمال القاهرة ويحدها جنوبا نفق أول شبرا وموقف أحمد حلمي، وشمالا حي الساحل، وغربا حي روض الفرج، وشرقا شارع أحمد حلمي. ليس هذا فقط، بل إن شبرا تتميز بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من الكباري والطرق الرئيسية مثل كوبري 6 أكتوبر، ومجلس المدينة، وكورنيش النيل وغيرها. وقد ازدادت أهمية تلك المنطقة بسبب احتوائها على العديد من المعالم المميزة مثل نادي الصحافة، وقصر محمد علي، وكنيسة سانت تريزا، و معهد الساليزيان، ومستشفى الرمد، و قصر طوسون باشا، ومستشفى الساحل التعليمي وغيرها. وتضم شبرا كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والمطاعم والمقاهي ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها.

وقد برز حي شبرا على رأس العديد من الأحياء السكنية الأخرى واستطاع أن يستقطب العديد من الأفراد والمستأجرين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في اطلالة بعض الشقق السكنية به على نهر النيل، والتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية به. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بتنوع مستويات الإسكان به حيث يقطنه أبناء الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة، ولذلك فهو يعد نقطة جذب للكثير من الأفراد. ليس هذا فقط، بل يتميز حي شبرا بتركيبة سكانية شديدة الخصوصية تمتزج بها العادات والتقاليد بين العائلات المسيحية والمسلمة. وتضم شبرا مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة مثل محطات المترو والأتوبيس، الأمر الذي بدوره يسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.


خصائص و اسعار الشقق المفروشة في شبرا مصر

خصائص و اسعار الشقق المفروشة في شبرا مصر

وتنفرد شقق مفروشة للايجار في شبرا مصر بمساحاتها المتنوعة لتناسب العائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح ما بين 100 – 300 متر مربع. وتتميز تلك الشقق باتساعها واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم تلك الشقق كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ويوجد أيضا مسافات واسعة تفصل بين الشقق السكنية هناك وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة مفروشة للايجار بشبرا مصر 6000 جنيها.

ويعتبر شارع شبرا من أهم وأكبر الشوارع السكنية التجارية هناك، كما أنه يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع عبدالخالق وصفي، وشارع جسر البحر، وشارع سعيد سالم، وكورنيش النيل، وشارع خلوصي، وشارع الترعة البولاقية. ويضم هذا الشارع العديد من الخدمات المميزة مثل مركز العيون الصناعية، ومدرسة الليسيه فرانسيه، وسوبر ماركت العابد، وراديوشاك مصر، وسوبر ماركت كيمولاند، وصيدلية العزبي، ومستشفى الصفوة بشبرا، والبنك الأهلي المصري، و سينما نيو مودرن، ومكتب بريد الخلفاوي، وسوبر ماركت موسكي، ومسجد عمر بن الخطاب، وسوبر ماركت خير زمان وغيرها. علاوة على ذلك، فان هذا الشارع يضم مجموعة متنوعة من المطاعم المميزة مثل "ارابياتا"، و"بيتزا هت"، و"كبابجي العربي"، و"توم أند بصل"، و"كوك دور"، و"ماكدونالدز" وغيرها. ويضم شارع شبرا مجموعة من محطات المترو لتسهيل الحركة على قاطني هذا الشارع والشوارع المجاورة مثل محطة سانت تريزا" ومحطة "مسرة"، ومحطة "العتبة" وغيرها.

ويزداد الإقبال على أبراج أغاخان في هذا الشارع بشكل خاص حيث أنها منطقة سكنية راقية وتتميز بالتصميمات الهندسية الرائعة للعمائر السكنية بها بالاضافة الى واجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة. علاوة على ذلك، فان الشقق السكنية هناك تنفرد باطلالتها الساحرة على نهر النيل، ولذلك فهي تستقطب العديد من المستأجرين. وتعتبر تلك المنطقة من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق سكنية بشارع خلوصي حيث أن هذا الشارع يعد من أهم الشوارع الرئيسية هناك أيضا ويربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع الترعة البولاقية و شارع روض الفرج وشارع محمود صدقي. ويشتهر شارع خلوصي بوجود مول الأمير وهو من علامات هذا الشارع ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات مما يغني قاطنيه عن قطع مسافات طويلة لشراء احتياجاتهم المختلفة. وأخيرا، بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق مفروشة بشبرا مصر للايجار، فعند الدخول ستجد مجموعة من أفضل تلك الشقق بأرقى التصميمات، وأفضل المرافق، والأسعار ومن أفضل الوسطاء العقاريين في مصر أيضا.