أدخل موقع +

شقق للايجار في حدائق المعادي, حي المعادي

1 عقار
  • شقة - 2 غرف نوم - 3 حمامات للايجار في شارع ابراج عثمان - حدائق المعادي - حي المعادي - القاهرة
    17

    شقة

    ٩٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار كرنيش المعادي

    Diyar real estate development logo image

    شارع ابراج عثمان, حدائق المعادي, حي المعادي, القاهرة

    2

    3

    ٢٥٠ متر مربع

أفضل شقق للايجار بحدائق المعادي

أفضل شقق للايجار بحدائق المعادي

تعتبر حدائق المعادي من المناطق المفضلة للباحثين عن شقق للايجار في المعادي. وتنفرد حدائق المعادى بموقع استراتيجي حيث يحدها من الشمال دار السلام ومن الشرق المعادي الجديدة ومن الجنوب المعادي ومن الغرب نهر النيل ومنيل شيحة، كما أنها تبعد عن ميدان التحرير بحوالي 15 دقيقة وعن حلوان بحوالي 30 دقيقة. وتحتوي حدائق المعادي على عدد من المراكز الخدمية مثل المحكمة الدستورية العليا ومدرسة الخليل ابراهيم ومدرسة حدائق المعادي القومية ومسجد الخليل ابراهيم ومطعم ارزاق الكوثر ومسجد المغفرة ومسجد الشيخ كشك ومستشفى حدائق المعادي التخصصي وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للايجار بحدائق المعادي. ومن الجدير بالذكر أيضا أن حدائق المعادي كانت عبارة عن أرض زراعية لأطراف منطقة المعادي السكنية ومع مرور الوقت تحولت إلى أرض بناء إلى أن أصبحت من أكثر المناطق الحيوية بالقاهرة حيث تحتل المرتبة الثالثة بعد دار السلام وشبرا. ومن أهم مميزات حدائق المعادي احتوائها على محطة مترو مما يسهل الوصول منها وإليها.

مميزات واسعار شقق للايجار بحدائق المعادى

مميزات واسعار شقق للايجار بحدائق المعادى

وتعتبر حدائق المعادي من المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا من أفراد الطبقة المتوسطة نظرا لتنوع المساحات والأسعار فيها وقربها من العديد من المراكز الخدمية مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم والصيدليات. وتحتوي تلك المنطقة على عدد من الشوارع المهمة مثل شارع رفعت الأمير وشارع النزهة وحسنين الدسوقي وشارع عمار بن ياسر وشارع عبد الحميد مكي وشارع 9 وشارع 68 وغيرها. وتعتبر شقق للايجار بحدائق المعادي في شارع 9 من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد حيث يعتبر شارع 9 من أرقى الشوارع في حدائق المعادي وأشهرها، كما أنه يلاقي اقبالا كبيرا من المستأجرين العرب والسياح. ويحتوي الشارع على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والكافيهات المحلية والعالمية التي من شأنها إرضاء كافة الأذواق مثل فيلا كراكاز وحارة 9 وبوتري كافيه وكازوزة وكوفي شوب كومباني وبينوس كافيه وكوستا كافيه وغيرها. وتعتبر أسعار الشقق في شارع 9 باهظة ولذلك يلجأ الأفراد الى البحث عن شقق ايجار جديد بحدائق المعادى بشارع 9 حيث يبلغ متوسط سعرها 1500 جنيه مصري شهري. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وتنقسم الشقق المعروضة للإيجار بشكل عام إلى نوعين هما: ايجار قديم وايجار جديد. وتعتبر شقق ايجار قديم بحدائق المعادى من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لانخفاض أسعارها الا أنها لم تصبح متوفرة في الأونة الأخيرة بشكل كبير. ومع ذلك، يعتبر شارع 9 من الشوارع المفضلة للكثير من الأفراد حيث يحتوي على جميع أنواع الشقق التي من شأنها ارضاء كافة الاحتياجات. ويبلغ متوسط سعر شقق فى حدائق المعادى ايجار قديم هناك 850 جنيه مصري شهري.

وبالمثل، اذا كنت تبحث عن شقة في منطقة هادئة بالقرب من شارع 9، سيكون شارع 68 الاختيار الأفضل لك. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 100 الى 300 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال ويبلغ متوسط سعرها 2500 جنيه مصري شهري. ومن أهم مميزات شقق للايجار بحدائق المعادي في شارع 68 قربها من محطة المترو وهو أمر محبب لأغلب المستأجرين، الأمر الذي يمكنهم من التحرك بسهولة منها واليها. أما شارع حسنين دسوقي فهو يعد من أشهر الشوارع في حدائق المعادي نظرا لاحتوائه على عدد من مراكز التسوق مثل الظلال الشامية وسوبر ماركت الشهبندر بالإضافة إلى عدد من المراكز الخدمية مثل صيدلية حدائق المعادي وحلواني زهرة المدائن و مونجيني وقهوة أفندينا وغيرها.

وتعتبر شقق للايجار في حدائق المعادي شارع حسنين دسوقي من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للأحياء الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 800 جنيه مصري شهري. وتنقسم الشقق السكنية بشكل عام إلى شقق مفروشة وأخرى غير مفروشة. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مفروشة للإيجار بحدائق المعادي نظرا لأنها تغني الأفراد عن قطع مسافات كبيرة لشراء الأثاث والمفروشات وتوفر الكثير من الوقت والجهد. أما البعض الآخر يفضلون البحث عن شقق غير مفروشة لانخفاض أسعارها.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري هي أفضل طرق البحث حيث تعرض لك مجموعة متنوعة من العقارات المعروضة للبيع/ ايجار في جميع المناطق بمصر وبأفضل الأسعار. فاذا كنت تبحث عن شقق للايجار فى حدائق المعادى، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وهو إحدى أفضل تلك المواقع، وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق وبمساحات وأسعار متنوعة.