أدخل موقع +

بنتهاوس (روف) للايجار في التجمع الاول, مدينة القاهرة الجديدة

1 عقار
  • (بنتهاوس  (روف - 3 غرف نوم - 3 حمامات للايجار في ميراج ريزيدنس - التجمع الاول - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    12

    (بنتهاوس (روف

    ٣٨٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    بنتهاوس مفروش للايجار في ميراج ريزدنس

    Mavera Property logo image

    ميراج ريزيدنس, التجمع الاول, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    3

    3

    ٤٠٠ متر مربع

الجانب الحضاري لروف للايجار بالتجمع الاول

الجانب الحضاري لروف للايجار بالتجمع الاول

يعتبر الروف من أكثر الوحدات السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا بين الأفراد والباحثين عن شقق للايجار فى التجمع الاول. وتنفرد شقق الروف والمعروفة أيضا ب "البنتهاوس" بالعديد من المميزات، فهي من أكثر الوحدات السكنية فخامة وأكثرها رقيا، ولذلك فان هذا المصطلح يعد من المصطلحات الرائجة بشكل كبير في عالم السكن الفاخر. وعادة ما تتواجد كل شقة من تلك الشقق في دور بأكمله وغالبا ما يكون في الدور الأخير من العمارة حيث أن أهم ما يميز هذا النوع من الوحدات السكنية أنه يوفر للأفراد إطلالة بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها وللمناظر الطبيعية الخلابة من ارتفاع شاهق. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن روف للايجار بالتجمع الاول نظرا لأن تلك المنطقة تعد من أهم وأشهر المناطق السكنية الحديثة التي تم انشاؤها للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد. وتنفرد منطقة التجمع الخامس بالهدوء والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها على غرار مدينة التجمع الخامس، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الامثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل التجمع الخامس والرحاب ومدينة نصر ومصر الجديدة ويسهل الوصول منها واليها من خلال عدد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق السويس والطريق الدائري الذي يربط بين جميع المناطق السكنية بمصر.


اسعار ايجارات الروف بالتجمع الاول

اسعار ايجارات الروف بالتجمع الاول

وبالرغم من تعدد المناطق السكنية الحديثة في مصر الا أن تلك المنطقة برزت بشكل كبير على رأس العديد من التجمعات والمناطق السكينة لما تنفرد به من مميزات تتمثل في التخطيط الجيد حيث يوجد مناطق سكنية وأخرى مخصصة للمحلات والمكاتب الادارية والبنوك وهكذا. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بالتقسيم العمراني الرائع للمجاورات والأحياء السكنية بها، ناهيك عن الطرق الواسعة النظيفة و الممهدة، ومن هنا ارتفع الطلب على تلك المنطقة بين الأفراد والباحثين عن روف للايجار بالقاهرة. ليس هذا فقط، بل ان منطقة التجمع الأول تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمدارس والمستشفيات والبنوك والمساجد والمحلات التجارية والمولات والكافيهات والمطاعم. وتضم شقق روف بالتجمع الاول كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد كالأمن والحراسة والمكيفات المركزية ومواقف السيارات الخاصة والشرفات وغيرها.

ومن أهم ما يميز البنتهاوس عن الشقق السكنية العادية احتوائه على غرفة نوم رئيسية وسلالم داخلية فضلا عن التراس، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة لاستقبال أصدقائهم والقيام بالشواء في الهواء الطلق. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن روف للايجار بالقااهرة الجديدة التجمع الاول في المجمعات السكنية الحديثة حيث يحيط بها سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والأمان وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فان تلك الكمبوندات تهدف الى توفير نمط حياة صحية نظرا لانتشار المساحات الخضراء والحدائق في كافة أرجائها، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.وتضم التجمع الاول العديد من الكمبوندات السكنية المميزة مثل النخيل والقطامية ريزيدنس وميراج سيتي وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن والكمبوندات التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والمستأجرين.

ويزداد اقبال الأفراد على روف للايجار بقطامية بلازا حيث أن هذا المشروع الراقي تم انشاؤه من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "سوديك". علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة وتصميماتها الداخلية المميزة فضلا عن احتوائها على العديد من المرافق المميزة مثل حمامات السباحة والأماكن المخصصة لتربية الحيوانات والصالات الرياضية المشتركة وغيرها. ليس هذا فقط، بل إن شقق البنتهاوس هناك تتميز بمساحاتها الواسعة حيث تتراوح من 100 – 350 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة روف للايجار بالتجمع الاول بهذا الكمبوند الرائع 15.000 جنيها. أما مشروع ميراج سيتي فهو من المشاريع السكنية والاستثمارية المميزة في منطقة التجمع الأول ويزداد الاقبال عليه من قبل المستأجرين بشكل كبير. وتنفرد شقق روف للايجار بميراج سيتي بموقعها الاستراتيجي بالقرب من طريق السويس والطريق الدائري مما يسهل الوصول منها واليها. ويحيط بتلك الشقق عددا من المسطحات المائية والبحيرات والمساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى ملاعب الجولف والمراكز الخدمية ليتمتع الأفراد بتجربة حياة فريدة من نوعها حيث الهدوء والجمال في ان واحد.

وأخيرا، اذا كنت ترغب في تأجير بنتهاوس بالتجمع الأول، فكل ما عليك فعله هو الدخول على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث المساحات والتصميمات والتشطيبات وبأسعار تناسب جميع الأفراد.