أدخل موقع +

استوديو شقق للايجار في الدقي

5 عقارات أخرى
  • شقة - 1 حمام للايجار في شارع المساحه - الدقي - الجيزة
    16

    شقة

    ٣٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    استوديو مفروش للإيجار بالدقى بشارع المساحة

    Amlak 360 logo image

    شارع المساحه, الدقي, الجيزة

    استوديو

    1

    ٢٠٠ متر مربع

  • شقة - 1 حمام للايجار في شارع حسين كمال - الدقي - الجيزة
    16

    شقة

    ٢٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    ستوديو مفروش للإيجار الشهري في الدقي

    Al Gomhoria Real Estate logo image

    شارع حسين كمال, الدقي, الجيزة

    استوديو

    1

    ١٠٠ متر مربع

  • شقة - 2 حمامات للايجار في شارع مصدق - الدقي - الجيزة
    20

    شقة

    ٣٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    Furnished studio in Dokki. .

    Pyramids for real estate logo image

    شارع مصدق, الدقي, الجيزة

    استوديو

    2

    ١١٠ متر مربع

  • شقة - 1 حمام للايجار في شارع الدقي - الدقي - الجيزة
    9

    شقة

    ١٨٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    Afurnished studio for rent ; dokki

    شارع الدقي, الدقي, الجيزة

    استوديو

    1

    ١٠٠ متر مربع

  • شقة - 1 حمام للايجار في شارع التحرير - الدقي - الجيزة
    3

    شقة

    ١٦٬٩٩٩ EGP/ شهرياً

    تفرعات شارع التحرير 50م فرش راقى

    Ahmed Realestate consultant logo image

    شارع التحرير, الدقي, الجيزة

    استوديو

    1

    ٥٠ متر مربع

لماذا يفضل الكثير من الأفراد البحث عن استوديو للايجار في الدقي؟

لماذا يفضل الكثير من الأفراد البحث عن استوديو للايجار في الدقي؟

يعتبر حي الدقي من أكثر الأحياء السكنية التي يزداد الاقبال عليها بشكل كبير لما ينفرد به من مميزات، فهو من أرقى الأحياء السكنية بمحافظة الجيزة وأكثرها تطورا. وينفرد هذا الحي بموقعه الاستراتيجي بقلب محافظة الجيزة وغرب محافظة القاهرة حيث يربط كوبري الجلاء بينه وبين محافظة القاهرة. ويقع هذا الحي الراقي أيضا بالقرب من كورنيش النيل والعديد من المعالم المميزة مثل دار الأوبرا المصرية، والمتحف المصري، والقصر العيني، وبرج القاهرة. كما أنه يرتبط بالأحياء والمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من الشوارع والطرق الرئيسية مثل كورنيش النيل، والبحر الأعظم، وطريق الفيوم الصحراوى، وطريق اسكندرية الصحراوي، والطريق الدائري، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن استوديو للايجار في الدقي. ومن مميزات هذا الحي التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائه حيث أنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيه إلى جانب الإسكان الفاخر. ويعتبر هذا الحي من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ويضم حي الدقي كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، ومراكز التسوق، والمولات التجارية، والمحلات، والنوادي، والمطاعم، والكافيهات. علاوة على ذلك، فإنه يضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. ويرجع تسمية الحي بهذا الاسم الى وجود عائلة الدقي التي كانت تقطن بتلك المنطقة منذ وقت طويل وقد أتت اليها من صعيد مصر.


خصائص واسعار استوديوهات للايجار في الدقي

خصائص واسعار استوديوهات للايجار في الدقي

وقد برز حي الدقي على رأس العديد من الأحياء السكنية الأخرى واستطاع أن يستقطب العديد من المستأجرين لنا ينفرد به من خصائص تتمثل في الهدوء واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. وبالرغم من موقعه الاستراتيجي بالقرب من مناطق وسط البلد الا انه ينفرد بالهدوء التام، كما أنه يتميز بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية وتنوعها ما بين فيلات وشقق إلا أنه يزداد الإقبال على استوديوهات للايجار الدقي من قبل الطلاب، والدارسين، والمتزوجين الجدد نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم، كما أن عدم وجود تقسيم داخلي بها يجعلها تتميز بالوسع ويتيح للأفراد فرصة للابتكار في ديكور مميز يعبر عنهم. ومن مميزات تلك الشقق أيضا أنها تنفرد بسهولة ترتيبها وتنظيفها من قبل الأفراد وربات المنزل نظرا لصغر مساحتها. علاوة على ذلك، فإن عدم وجود تقسيم داخلي بها يتيح للأفراد أيضا فرصة التحرك والتنقل بسهولة من مكان لآخر. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر منخفضة بالمقارنة للشقق السكنية العادية حيث يبلغ متوسط سعر شقة استوديو للايجار في الدقي 6000 جنيها، الأمر الذي يسهل على الفرد تحمل تكاليفها وحده دون الحاجة الى شريك.

ويرتفع الطلب على شقق الاستوديو في تلك المنطقة بشكل خاص وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من جامعة القاهرة وهي إحدى أكبر الجامعات الحكومية المصرية وتنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من التخصصات كالطب، والهندسة، والعلوم، والآداب، والصيدلة....الخ. ويحيط بشقق الاستوديو المعروضة للإيجار هناك العديد من الخدمات المميزة مثل نادي الصيد، ودار الأوبرا المصرية، وبرج القاهرة، وحديقة الحيوانات بالجيزة، والمتحف المصري بالقاهرة، ونادي الجزيرة الرياضي، وحديقة الأسماك، وغيرها. ويعتبر شارع مصدق من أكثر الشوارع السكنية التي تستقطب المستأجرين والباحثين عن تلك الشقق نظرا لأنه متسع وممهد ويتميز بالتنظيم المعماري الرائع للعمائر السكنية به. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بحسن تنظيمه، ورفاهية سكانه، كما أنه يربط بين عدد من الشوارع الهامة والرئيسية مثل شارع السودان، وشارع حفني ناصف، وشارع محي الدين أبوالعز، وكوبري الدقي. ويحيط بشقق الاستوديو الموجودة بهذا الشارع العديد من الخدمات المميزة ووسائل الترفيه مثل مطعم "سينابون"، و"كوستا كافيه"، و"هارديز"، و"دسوقي أند صودا"، و"كورتيجيانو"، و"تانجو"، و"سوانكي"، و"الست حسنية"، ومطعم "اسباجو" وغيرها. 

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق استوديو بميدان المساحة حيث أن تلك المنطقة تعد من أهم وأرقى المناطق السكنية بالدقي نظرا لأنه يقطنها العديد من الأثرياء ويوجد بها العديد من المعالم المميزة مثل فندق شيراتون القاهرة، ومبنى هيئة المساحة المصرية، وفندق سفير، ومعهد جوتة لتعليم الألمانية. وتتراوح أسعار شقق الاستوديو المعروضة للإيجار هناك من 7000 – 12000 جنيهاً. ومن مميزات تلك الشقق أيضا واجهاتها المعمارية المبتكرة، ومداخلها الفاخرة بالاضافة الى تصميماتها الداخلية الجذابة والمتنوعة لتناسب كافة الأذواق. ومن مميزات شقق الاستوديو بمنطقة الدقي أيضا تشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية، ولذلك يرتفع الطلب على استوديو مفروش للايجار في الدقي. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق استوديو غير متشطبة نظرا لانخفاض أسعارها. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن استوديو للايجار فى الدقى، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل شقق الاستوديو من حيث التصميمات، والتشطيبات، والأسعار وبالصور لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.